ولكن لتحقيق الاستقرار..

عبدالمقصود فى لقاء مع النيل للأخبار: لم آتى لماسبيرو لأقلل الأجور

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 11:42 ص
عبدالمقصود فى لقاء مع النيل للأخبار: لم آتى لماسبيرو لأقلل الأجور صلاح عبد المقصود
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال صلاح عبد المقصود وزير الإعلام فى لقاء عرض أمس على قناة النيل للأخبار على هامش مؤتمر دور الإعلام الاقتصادى العربى فى التنمية بأنه لا مساس بحقوق العاملين المالية ولا وبحقوقهم المهنية، ولا يمكن لأحد أن يتعرض لدخلهم المالى المطابق للوائح هذا الاتحاد، مؤكدا على سعيه لتحقيق العدالة بين جميع العاملين فى ماسبيرو، فلا مساس بأحد على الإطلاق، وما يشاع أن ثمة مساس باقتصاد العاملين أو بدخل العاملين وهذا ليس صحيحاً.

وأضاف وزير الإعلام أن ما قام به مجلس الأعضاء المنتدبين فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون هو تصحيح لبعض التجاوزات فى قطاع واحد تقريباً من قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ونحن نريد أن ندعم كافة قطاعات اتحاد الإذاعات والتليفزيون، نريد أن نحقق لهم العدالة فى الدخل، أيضاً نريد أن نرفع مستواهم المالى والمهنى.

وأكد عبد المقصود أنه لم يأت إلى ماسبيرو لكى يقلل من رواتب العاملين، بل أتى لدعم رواتب العاملين وتحقيق الاستقرار المالى للعاملين فى ماسبيرو.

واختتم وزير الإعلام قائلاً "أظن أننى منذ أتيت إلى وزارة الإعلام فى أغسطس الماضى وحتى يومنا هذا، هناك استقرار مالى، كما أن هناك استقرارا فى انتظام صرف الرواتب".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة