إيمان البحردرويش لـ"صباحك يامصر":كراهية الشعب للإخوان "عقاب من الله"

الأربعاء، 17 أبريل 2013 02:28 م
إيمان البحردرويش لـ"صباحك يامصر":كراهية الشعب للإخوان "عقاب من الله" إيمان البحر درويش
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
*لا أنتمى للإخوان المسلمين.. وأكره فيهم الكذب ومخالفة الوعود

أكد الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين، أن الشعب لن يسمح بأن يحكم مصر ظالم بعد ثورة 25 يناير، وأن البلد ستتعرض لظلم وهوان شديدين إذا تنازل الشعب وخاصة الشباب عن القصاص لشهداء هذه الثورة.

وأضاف "درويش"، اليوم الأربعاء، فى لقائه مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج صباحك يا مصر على قناة دريم، أنه لا ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين، وأنه كره من الجماعة الكذب ومخالفة الوعود، رغم أن الرسول صلى الله عليه وسلم أكد أن المسلم لا يكذب.

وحمل "درويش" حزب الحرية والعدالة مسئولية الوضع السيئ الذى تعيشه مصر بسبب محاولته السيطرة على كافة مقاليد الدولة، مطالباً الجماعة بأن تفهم خطورة وضعها الحالى، وأن تحول الناس من الحب والتعاطف الشديد معها إلى هذه الكراهية والرفض، أنه "عقاب من الله" عن سوء تصرفاتها.

وأشار "درويش" إلى أنه غير موقفه من الرئيس محمد مرسى بعدما كان يؤيد ضرورة إعطائه فرصة، بسبب مخالفة الوعود والتصرفات والأقوال التى لا تتفق مع الواقع، وبعد إراقة الدماء على أسوار الاتحادية، مشيرا إلى أن مرسى كان سيستحق جائزة نوبل على مستوى العالم إذا تخلى عن إنتمائه للإخوان وأدان الواقعة.

وأعرب "درويش" عن اعتقاده بوجود بطانة سوء حول الرئاسة تبرر المواقف الخاطئة والمرفوضة بشكل يجعل المسئولين والنظام "أضحوكة"، مستشهدا بواقعة سحل المواطن حمادة صابر.

وأكد "إيمان البحر" أنه تعلم من جده الشيخ سيد درويش أن يغنى للواقع ليس للحاكم، قائلا: "لم أكن أظهر فى احتفالات انتصارات أكتوبر، لأن غنائى كان سيثير غضب الرئيس السابق حسنى مبارك"، مشددا على أن الفنان صاحب الموقف مكروه من أى نظام.

وكشف "درويش" أنه وعدد من الفنانين يعتزمون الغناء فى كل أنحاء العالم وتخصيص عائد الحفلات للمتضررين من الصراع السياسى بمصر، خشية اندلاع ثورة جياع، مطالبا بإنشاء حزب يحمل اسم "الشهامة" يهتم بمصالح الجياع.

واقترح "درويش" أيضاً الوصول لاتفاق بين الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، لتكوين اتحاد بين قوة من الشرطة والجيش لتنفيذ الأحكام، حتى لا يخالفها أحد ويشعر الجميع بسيادة الدولة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة