غدا.. بوسى والليثى وعبدالباسط ضيوف "لسه هنغنى"على"النهار"

الأربعاء، 17 أبريل 2013 03:32 ص
غدا.. بوسى والليثى وعبدالباسط ضيوف "لسه هنغنى"على"النهار" لسه هنغنى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج اكتشاف المواهب "لسه هنغنى"- النسخة الشعبى، الذى يقدمه إلهامى مقار والفنانة الشابة ميريهان حسين فى حلقته الثانية التى تذاع غدا، كلا من بوسى ومحمود الليثى وعبد الباسط حمودة.

ويظهر فى البرنامج كوكبة من ألمع نجوم الغناء الشعبى يصل عددهم إلى 33 نجماً شعبياً، يتم استضافة ثلاثة منهم فى كل حلقة، بالإضافة إلى وجود أربعة من أشهر خبراء الموسيقى والغناء والأداء المسرحى فى التصفية قبل النهائية والنهائية، لاختيار الفائزين من ضمن 22 متسابقا، بواقع متسابقين فى كل حلقة.
يحتوى البرنامج على عدة فقرات هامة، حيث تبدأ الحلقة بدخول كل نجم وهو يغنى أشهر أغنياته بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو يحيى الموجى، والموجودة على مدار الحلقة.
ويحاور المذيعان الضيوف الثلاثة، لكشف العديد من أسراهم، وكواليس مشوارهم الفنى، ويتخلل هذه الفقرة غناء كل مطرب أغنية أخرى من أغنياته الشهيرة.
ثم يغنى كل ضيف موالا من اختياره، ثم يغنى الضيوف الثلاثة مجتمعين أغنية من كلاسيكيات الغناء العربى، وأخيراً فقرة المسابقات، ويظهر فى كل حلقة موهبتان يتنافسان فى أغنية يغنياها سويا، ويحاول كل منهما إظهار موهبته، حتى يتمكن الضيوف، والمايسترو يحيى الموجى، والجمهور الموجود فى الأستوديو من اختيار أحدهما، عن طريق أجهزة التصويت الإليكترونى ليصل إلى التصفيات النهائية.
برنامج "لسه هنغنى" يذاع الساعة الحادية عشرة مساءً على قناة النهار، وتعاد الحلقة مرة أخرى بعد موعد عرضها بساعتين على قناة النهار+2.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الشرقيه

برنامج جميل جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة