منى الشاذلى: تصريحات مسئولى وزارة الكهرباء خيالية

الأربعاء، 17 أبريل 2013 04:14 م
منى الشاذلى: تصريحات مسئولى وزارة الكهرباء خيالية منى الشاذلى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش برنامج "جملة مفيدة" الذى تقدّمه الإعلامية منى الشاذلى على "MBC مصر" مشكلة انقطاع الكهرباء التى أصبحت تؤرق المصريين، خاصة مع قدوم فصل الصيف الذى يزيد فيه وقت انقطاع الكهرباء نتيجة لزيادة الأحمال.

وألقى برنامج "جملة مفيدة" الضوء على القضية من جميع جوانبها، وعرضت الحلقة مجموعة من الحلول لمواطنين منها الاستعانة بالمولدات الكهربائية، والكشافات، والخلايا الشمسية، واستضافت منى الشاذلى سعاد الديب رئيس الاتحاد النوعى لجمعيات حماية المستهلك، والدكتور محمد صلاح السبكى رئيس مركز بحوث الطاقة بجامعة القاهرة، ومحمد حبيب نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر.

ومن جانبها، وصفت الإعلامية منى الشاذلى تصريحات المسئولين حول الاتصال بالمواطنين حال انقطاع الكهرباء بـ"الخيالية"، مشيرة إلى أن المواطن المصرى اعتاد على أن يحل كل مشاكله بنفسه، دون انتظار حلول الحكومة.

وقالت منى الشاذلى: " تصريحات الحكومة خيالية، هم قالوا إنهم سيقومون بالتنسيق مع المواطنين، ويعلمونهم بوقت انقطاع الكهرباء بالاتصال بهم أو إرسال رسالة نصية بوقت الانقطاع، وهذا الكلام غير منطقى".


وأضافت أنه قبل الثورة كنا نشتكى من أن الحكومة لا تحل مشاكل المواطنين الذين يضطرون بدورهم إلى حلها بأنفسهم، وهذا هو حالهم أيضا بعد الثورة، يفكرون فى حلول لمشاكل التعليم والصحة والكهرباء".








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

م/اسامة ابراهيم احمد عفيفي

الحل الوحيد انهم ينقطونا بسكوتهما او يقولوا الحقيقة.......!

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

والإعلام والله برضه يا هانم .. حاله زي ما هو قبل الثورة وبعدها

بصراحة ومن غير زعل .. إنتوا وصلتوا لحال الإفلاس

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

صدق أو لا تصدق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة