يوسف العمانى يصور برنامج "كينج" لعرضه فى رمضان

الأربعاء، 17 أبريل 2013 09:52 ص
يوسف العمانى يصور برنامج "كينج" لعرضه فى رمضان يوسف العمانى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصور الفنان الخليجى يوسف العمانى برنامجا جديدا بعنوان "كينج" لاكتشاف المواهب الفنية، حيث تم اختياره ضمن لجنة التحكيم، بمشاركة الفنانة هدى الخطيب والفنان محمد طاحون.

فكرة البرنامج تقوم على اختيار المواهب فى مجال الغناء والتمثيل وتقديم البرامج، فقد تقدم أكثر من 2000 متسابق من جميع الدول العربية، البرنامج من تقديم مشعل الشايع وإخراج ياسر الحيدرى.

تقوم لجنة التحكيم باختيار المواهب من خلال العرض الذى يقدمه المتسابق من مختلف العروض، ثم يتم اختيار 1000 متسابق فى المرحلة الثانية، وبعدها تقوم لجنة التحكيم باختيار 10 متسابقين لكل فئة فى المرحلة النهائية، وبعدها يتم اختيار فائز واحد من كل فئة من الفئات الفنية للحصول على لقب البرنامج "كينج" فى المجالات الفنية الثلاث.

يقدم البرنامج للفائز فى فئة الغناء أغنية من كلمات وألحان العمانى والتسجيل فى استوديوهات أوبرا فى دبى مع التصوير بطريقة الفيديو كليب، والفائز فى فئة التمثيل المشاركة فى أحد الأعمال الدرامية الكبيرة، والفائز فى فئة التقديم المشاركة فى تقديم برنامج تلفزيونى.

يتم تصوير البرنامج فى الكويت، وسوف يعرض برنامج "كينج" على شاشات القنوات الفضائية فى شهر رمضان القادم 2013 على مدار 30 حلقة.




























مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة