تقديم الجزء الثانى من مسلسل "رجال وسط الحريم" رمضان المقبل

الجمعة، 19 أبريل 2013 09:01 ص
تقديم الجزء الثانى من مسلسل "رجال وسط الحريم" رمضان المقبل  الفنان محمد الصيرفى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلتقى أسرة مسلسل "رجال وسط الحريم" للمرة الثانية بالجمهور العربى خلال شهر رمضان المقبل، بعد تحقيقه أعلى نسبة مشاهدة أثناء عرضه فى شهر رمضان الماضى سواء على مستوى القنوات الفضائية الخليجية أو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وأشارت المستشارة الإعلامية لشركة "صادق الصباح" رحاب محسن، فى تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أن مسلسل "رجال وسط الحريم" يعد أول مسلسل "سيت كوم" خليجى يتم تنفيذه ويحظى بقبول واستحسان المشاهد العربى، لافتة إلى أن شيرويت عادل مخرجة المسلسل انتهت من عمليات المونتاج والمكساج، حرصا منها على الانتهاء من كافة العمليات الفنية للمسلسل قبل حلول الشهر رمضان المبارك.

من جانبه، أعرب المنتج صادق الصباح عن سعادته بالنجاح الذى حققه الجزء الأول من مسلسل "رجال وسط الحريم"، واصفا إياه بأنه من الأعمال الكوميدية الاستثنائية التى عرضت للمرة الأولى فى دول الخليج العربى، لافتا إلى أن جهة الإنتاج كانت صاحبة السبق فى تقديم هذه النوعية من مسلسلات "السيت كوم" التى لم تقدم فى دول الخليج من قبل.

ولفت الصباح إلى أن الإقبال الجماهيرى وارتفاع نسبة مشاهدة جزء الأول كانت من أهم الأسباب التى دفعت جهة الإنتاج إلى تنفيذ الجزء الثانى للعمل.

وأوضح أن الجزء الثانى من المسلسل يحمل العديد من التطورات فى السياق الدرامى للعمل، حيث يتناول العمل يوميات رجل يعيش مع زوجته ووالدتها وشقيقتها وشقيقه ووالدته وابنته فى قالب اجتماعى طريف.

"رجال وسط الحريم" من تأليف ضيف الله زيد وإخراج شيرويت عادل، وإنتاج "صباح إخوان"، وبطولة محمد الصيرفى، انتصار الشراح، وسعاد على، ابتسام عبد الله، محمد جابر، أحمد العونان، مروة محمد وغيرهم من نجوم الخليج.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة