رئيس تحرير "بيتنا الكبير": نرفض اتهامنا بأخونة ماسبيرو

الجمعة، 19 أبريل 2013 02:36 م
رئيس تحرير "بيتنا الكبير": نرفض اتهامنا بأخونة ماسبيرو مجدى دربالة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مجدى دربالة، رئيس تحرير برنامج "بيتنا الكبير"، أن التليفزيون المصرى اختلف كثيراً عما سبق، موضحا أنه منذ أن بدأنا "بيتنا الكبير" ونحن نستضيف رموز المعارضة المصرية، على عكس ما يقال حول الأخونة، وأن رموز التيار الإسلامى هم فقط ضيوف برامجنا.

وأشار دربالة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن من بين أهم الضيوف الذين يمثلون المعارضة المصرية حلوا ضيوفا علينا منهم عبد الله السناوى وجورج إسحاق ومحمود العلايلى وخالد داوود المتحدث الرسمى باسم جبهة الإنقاذ وسيد عبد العال، عبد الغفار شكر، وحيد عبد المجيد، بالإضافة إلى حلقتين من الكنسية وحلقة تم استضافة الإعلامى الكبير مفيد فوزى، وتحدث عن الأزمة الطائفية فى مصر، مؤكدا أن حمدين صباحى سيكون فى "بيتنا الكبير" أول مايو المقبل، وعرضنا على البرادعى والبابا تواضروس وشيخ الأزهر.

وقال دربالة، إننا نلتزم بقواعد المهنية ونحاول تطبيقها بكل ما نملك من إمكانيات، لدرجة أن الكثير اتهمنا بأننا ضد الإخوان المسلمين، وأشار أنه تحاور مع وزير الإعلام وأقنعه باستضافة رموز من المعارضة بشرط التوازن وعدم الخروج عن قواعد المهنية.

وعلق دربالة على مظاهرات العاملين بالتليفزيون الرافضين للائحة الجديدة قائلا، سئمنا فكرة المظاهرات الفئوية التى ظهرت بشكل مبالغ فيه بعد الثورة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة