فى قضية قطار البدرشين.. حبس 3 متهمين سنتين مع الشغل وبراءة الباقين.. والأهالى يحاولون تحطيم القاعة.. وبكاء المحبوسين وفرحة للحاصلين على البراءة داخل القفص.. والنيابة تستأنف على براءة 3 أشخاص

السبت، 04 مايو 2013 12:40 م
فى قضية قطار البدرشين.. حبس 3 متهمين سنتين مع الشغل وبراءة الباقين.. والأهالى يحاولون تحطيم القاعة.. وبكاء المحبوسين وفرحة للحاصلين على البراءة داخل القفص.. والنيابة تستأنف على براءة 3 أشخاص قطار البدرشين
كتب محمود عبد الراضى وزياد السويفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح البدرشين اليوم السبت، حبس سائق القطار مجدى صموئيل جرجس، والبراد محمد متولى، والملاحظ كريم روفائيل سنتين مع الشغل، وكفالة 200 جنيه لاتهامهم بالقتل والإصابة، وبراءة باقى المتهمين مساعد القطار سيد حسن، والمهندس محمد عبد الناصر، والكمسرى مصطفى بركات.

بدأت الجلسة فى حوالى الساعة الحادية عشرة، حيث وصل المتهمون إلى القاعة وسط حراسة أمنية مشددة، وحاولوا إبعاد وجوههم عن كاميرات التصوير، واكتظت القاعة بحضور الأهالى والمحامين وأقارب المتهمين، فيما تغيب أقارب وأسر الشهداء عن الحضور كالمعتاد.
وعقب النطق بالحكم قال المتهمون الثلاثة المحكوم عليهم بالسجن سنتين مع الشغل وغرامة 200 جنيه، وكفالة 500 جنيه، وهم سائق القطار مجدى صموئيل جرجس، والبراد محمد متولى، والملاحظ كريم روفائيل، إنهم راضون بالحكم وكلهم يقين بأنهم لم يرتكبوا هذه الجريمة التى أودت بحياة 18 مجندا، وأصيب 120 آخرين، وأكدوا أنهم سوف يطالبون محاموهم بالاستئناف على الأحكام.

كما أعرب الحاصلون على البراءة، وهم مساعد القطار سيد حسن والمهندس محمد عبد الناصر والكمسرى مصطفى بركات عن فرحتهم العارمة، وأشادوا بنزاهة القضاة، فيما أجهش المحكوم عليه بالحبس بالبكاء.

وسادت حالة من الهرج والمرج داخل المحكمة، فور صدور الحكم حيث ارتفعت صراخات زملاء المتهمين، وحاولوا تحطيم مقاعد قاعة المحكمة، إلا أن قوات الأمن سيطرت على الموقف، واحتشد أقارب المتهمين أمام المحكمة، إلا أن مأمور مركز شرطة البدرشين العميد جمال نفادى، والرائد هانى إسماعيل معاون المباحث تمكنا برفقة قوات الأمن من تأمين خروج المتهمين، ومنع محاولات تهريبهم.

من جانبهم، أكد مصدر قضائى أن النيابة استـأنفت على الحكم الصادر ببراءة 3 متهمين فى حادث قطار البدرشين، وهم مساعد القطار سيد حسن، والمهندس محمد عبد الناصر، والكمسرى مصطفى بركات، بسبب توفر الأدلة الدامغة على تورطهم فى الحادث.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة