اليوم.. وقفة احتجاجية لأهالى "الكريمات" للمطالبة بالتعيين فى الكهرباء

الثلاثاء، 07 مايو 2013 01:29 ص
اليوم.. وقفة احتجاجية لأهالى "الكريمات" للمطالبة بالتعيين فى الكهرباء محطة توليد كهرباء الكريمات
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم صباح اليوم الثلاثاء، أهالى "الكريمات وجزيرة الكريمات" التابعة لمدينة أطفيح بمحافظة الجيزة، وقفة احتجاجية أمام مقر "محطة توليد كهرباء الكريمات"، وذلك للمطالبة بتعيين أبنائهم بالمحطة، مهددين بغلق المحطة نهائياً بالسلاسل الحديدية، ومنع دخول العاملين بها، وكذلك قطع طريق "بنى سويف – القاهرة" لحين تحقيق مطالبهم، والتى وصفوها بالمشروعة.

وقال سعيد نادى، أحد أهالى قرية "الكريمات وعرب الكريمات"، التابعة لمدينة أطفيح بمحافظة الجيزة، أنه على مدار 6 شهور كانت هناك مفاوضات بين مجلس إدارة شركة الوجه القبلى لإنتاج الكهرباء "محطة توليد كهرباء الكريمات"، برئاسة المهندس فتحى السيد رئيس مجلس الإدارة ورضا سليم المستشار القانونى للشركة وأخرين، مع ممثلين عن كل عائلات قرية "الكريمات وعرب الكريمات"، بهدف التوصل لطرق إيجابية وعادلة لتعيين أبناء القرية، مضيفًا أنه تم الانتهاء على أن تكون أولوية التعيين لأهالى "الكريمات وتوابعها"، بمبدأ التعيين لمن هم أقرب من 35 عامًا يليهم الفقراء والمعاقين.

وأضاف سعيد: "لقد فوجئنا بصدور قرار من مجلس إدارة الشركة، بتعيين شخصين فقط من المعاقين من أهالى "الكريمات" واستبعاد الباقين وتعيين غيرهم من خارج القرية، وهذا مخالف لما تم الاتفاق عليه بين ممثلين عائلات القرية ومسئولى "محطة توليد كهرباء الكريمات".
كما أكد نادى، أن من تم تعيينهم من خارج القرية تم اختيارهم بالوساطة والمحسوبية منهم 8 قام بتعيينهم مدير مكتب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وكانت الشركة قد أعلنت منذ شهور عن حاجتها لما يقرب من 100 موظف ما بين "مهندس فنى، عامل، معاق" لشغل بعض الوظائف داخل المحطة وتقدم لتلك الوظائف المئات من أهالى الكريمات ولكن دون جدوى.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العزايزى

ارحمونا بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العزايزى

الحقونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة