ننشر أقوال المتهمين فى واقعة مقتل 4 من الشيعة بأحداث أبو النمرس.. المتهمون ينكرون الجريمة وأحدهم: كنت متواجدا وقت الأحداث للمشاهدة.. والنيابة توجه لهم تهمة قتل أربعة والشروع فى قتل عشرة آخرين

الأربعاء، 26 يونيو 2013 04:32 ص
ننشر أقوال المتهمين فى واقعة مقتل 4 من الشيعة بأحداث أبو النمرس.. المتهمون ينكرون الجريمة وأحدهم: كنت متواجدا وقت الأحداث للمشاهدة.. والنيابة توجه لهم تهمة قتل أربعة والشروع فى قتل عشرة آخرين مقتل الشيعة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أسامة حنفى، رئيس النيابة، كما ضم فريق التحقيق كلا من أحمد حمزاوى مدير النيابة، ومحمد علوانى وكيل أول النيابة، تحت إشراف المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إلى أقوال الخمسة متهمين الذين ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم بعد أن وجهت لهم النيابة تهمة القتل العمد لأربعة أشخاص والشروع فى قتل عشرة آخرين، والإتلاف العمدى, والحرق العمد، والبلطجة، وحيازة أسلحة نارية، ومقاومة السلطات.

واستغرقت التحقيقات حوالى 6 ساعات استمعت فيها النيابة إلى أقوال المتهم الأول ويدعى "حسن.ع" والذى قال إنه كان متواجدا وقت وقوع الحادث، وكان مثل باقى الأهالى يشاهد الأحداث من بعيد، وأنكر صلته بالواقعة والتعدى على المجنى عليهم.

كما استمعت النيابة إلى أقوال "فارس.أ"، والذى أنكر الاتهامات التى وجهتها له النيابة ونفى صلته بالواقعة، وعلمه بوقوع الحادث، وأنه لم يتواجد بالمكان وقت الأحداث.

كما أنكر "مصطفى.ع" فى أقواله أمام النيابة صلته بالواقعة، وأكد عدم تواجده بالمكان وقت وقوع الحادث، فيما نفى "على.ع" بتحقيقات النيابة صلته بالواقعة، وأكد عدم تواجده بالمكان وقت الجريمة، كما استمعت النيابة إلى المتهم الأخير ويدعى "محمد.ع" والذى نفى أيضا صلته بالواقعة فأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات.

وقالت تحريات رجال المباحث إن المتهمين الخمسة الذين ألقى القبض عليهم فجر اليوم الثلاثاء، إنهم من ضمن مرتكبى الواقعة، وأن التحريات أثبتت تواجدهم بالمكان وقت الأحداث، وأن قوات الأمن حاولت عمل كردون لتخلص المجنى عليهم من أيدى الأهالى إلا أن المتهمين منعوهم، وقاموا بالاعتداء على رجال الشرطة مما أدى إلى حدوث إصابات بعدد من رجال الأمن المشاركين فى الأحداث بإصابات سطحية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة