"تطوع".. استمارة من جمعية "من أحياها" وفق السن والمهارات والرغبات

الإثنين، 15 يوليو 2013 08:59 ص
"تطوع".. استمارة من جمعية "من أحياها" وفق السن والمهارات والرغبات جمعية من أحياها الخيرية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت جمعية "من أحياها" الخيرية فى رمضان، وسيلة جديدة للمساعدة فى التطوع بعنوان "استمارة تطوع"، حيث تسمح الاستمارة بوضع المهارات التى يمتلكها الراغب فى التطوع، وأوقات فراغه، والمهمات التى يرغب التطوع بها، على أن تقوم الجمعية بترشيحه والاتصال به للمشاركة فى أعمال التطوع التى تشمل عددا ضخما من الأنشطة، ويمكن للجميع المشاركة فى المبادرة عبر صفحة فيس بوك الجمعية بعنوان "من أحياها"، أو الاتصال برقم الجمعية 0100 940 0175.

ببساطه بدأ أهل "من أحياها" شرح فكرة استمارة "تطوع" قائلين إنها جزء من حملة جمعية من أحياها الخيرية، فى رمضان، والتى قرروا أن تصبح موسعة بشكل كبير، حيث يستهدفون منها توزيع خمسة آلاف شنطة رمضانية، بزيادة ألفين شنطة عن العام الماضى، وعدد من المشاريع الخيرية الضخمة.

وتؤكد شيماء طنطاوى، المدير التنفيذى لمن أحياها، خلال حديثها لليوم السابع، أن قائمه أنشطة من أحياها التى تشملها استمارة تطوع تشمل مشروع الـ 1000 حلم الذى يحاول تنمية الفقراء وتحقيق ألف حلم بألف مشروع لأسرة فقيرة، وتنظيم معارض الملابس، وجمع التبرعات، والمشاركة فى تنظيم قوافل المساعدات، وإطعام الفقراء، والدعاية للجمعية.

وتتابع "طنطاوى" أن جميع هذه الأنشطة ستشهد مشروعات كبيرة فى شهر رمضان خصيصا، وهو ما سيحتاج لعدد كبير من المتطوعين، والمتبرعين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة