منظمة سيناء بالسويس: الإرهاب أخطر من الاحتلال ويجب مساندة القوات المسلحة

الخميس، 25 يوليو 2013 03:34 م
منظمة سيناء بالسويس: الإرهاب أخطر من الاحتلال ويجب مساندة القوات المسلحة صورة أرشيفية
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أبطال منظمة سيناء العربية بالسويس مشاركتهم المواطنين فى السويس غدا الجمعة لتأييد قيام القوات المسلحة المصرية بمواجهه الإرهاب، مؤكدين أنه يجب على الشعب المصرى والشباب مساندة الجيش المصرى فى معركته فى مواجهة الإرهاب لأنه أخطر من الاحتلال الذى استطاع أباؤهم هزيمته فى حرب 73، مؤكدين أنهم سيقفون فى مقدمة الصفوف بين المتظاهرين.

وقال الفدائى، عبد المنعم قناوى، الملقب بـ "صقر السويس"، إنه يجب على كل مصرى مساندة جيشه العظيم، هذا الجيش الذى يقضى رجالة ساعات الليل والنهار فى الشوارع المصرية من أجل حماية الشعب المصرى وتأمينه ويجب مساندة الجيش فى معركته فى مواجهة الإرهاب.

وأكد أحمد العطيفى، أحد أبطال منظمة سيناء العربية، أننى أؤكد أن الإخوان المسلمين لا يصلحون لإدارة سوبر ماركت وليس دولة وهم يتحملون جزءا كبيرا من الإرهاب الذى يتعرض له الشعب المصرى، ويجب علينا الآن جميعا الوقوف بجانب جيش مصرى للقضاء على الإرهاب.

يذكر، أن أبطال منظمة سيناء العربية بالسويس قاموا بمواجهة العدو الإسرائيلى منذ عام 1968 إلى عام 1973، وحققوا العديد من الانتصارات، بجانب دورهم فى هزيمة الإسرائيليين خلال محاولتهم دخول مدينة السويس فى 24 أكتوبر عام 73.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة