حبس الإخوانى محمود عامر 15 يومًا لتحريضه على اقتحام مركز أوسيم

الأربعاء، 28 أغسطس 2013 02:55 م
حبس الإخوانى محمود عامر 15 يومًا لتحريضه على اقتحام مركز أوسيم محمود عامر عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة بمنطقة أوسيم
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبس القيادى الإخوانى محمود عامر، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، بمنطقة أوسيم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى قضية الهجوم على مركز أوسيم.

ووجهت له النيابة، برئاسة المستشار محمد أباظة، رئيس النيابة الكلية، تهم الانضمام لجماعة إرهابية، والتحريض على القتل، مما تسبب فى مقتل مجند، ومحاولة اقتحام قسم شرطة أوسيم والشروع فى القتل، بالإضافة إلى إمداد جماعات قتالية بالسلاح، وكلف بهاء محفوظ رئيس نيابة أوسيم جهازى الأمن الوطنى والأمن العام بعمل التحريات النهائية حول الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد قبضت على القيادى الإخوانى بمنطقة أكتوبر ثان تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وذلك على خلفية اتهامه بالتحريض والاشتراك فى الهجوم على مركز شرطة أوسيم ومقتل مجند من معسكر قوات الأمن، أثناء مشاركته فى خدمات تأمين المركز.

وتبين من التحريات التى قادها اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن قوة من قسم شرطة ثان أكتوبر ترأسها العميد حسام فوزى رئيس قطاع أكتوبر، خرجت فى مأمورية لتنفيذ قرار النيابة العامة فى المحضر رقم 3652 لسنة 2013 إدارى أوسيم، بضبط وإحضار محمود محمد على عامر (69 سنة) مهندس معمارى بشأن التعدى على قوات المركز، والتى تسببت فى مقتل المجند حسام عاشور أحمد من معسكر قوات الأمن.

وتبين أن المتهم كان يتواجد بمسكنه بالحى الخامس بأكتوبر ثان، وتم ضبطه بعد مداهمة شقته، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار بهاء محفوظ لبدء التحقيق معه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة