وزير بريطانى يستبعد إعادة النظر فى موقف بلاده من الهجوم على سوريا

الأحد، 01 سبتمبر 2013 04:24 م
وزير بريطانى يستبعد إعادة النظر فى موقف بلاده من الهجوم على سوريا وزير المالية البريطانى جورج أوزبورن
لندن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد وزير المالية البريطانى جورج أوزبورن اليوم الأحد، أن تغير بريطانيا من موقفها إزاء شن هجوم ضد سوريا.. مرجعا ذلك إلى القرار الذى اتخذه البرلمان فى البلاد.

ونقلت صحيفة (ديلى تليجراف) البريطانية على موقعها الإلكترونى اليوم الأحد عن وزير المالية البريطانى قوله "إن البرلمان قال كلمته".. موضحا أنه حتى لو تغيرت الحقائق لن تقوم بريطانيا بنشر قوتها العسكرية فى سوريا.

وقال أوزبورن- فى حوار له اليوم- "أعتقد أن البرلمان قد تحدث، وأن حزب العمل سوف يظل دائما يلعب هذا الدور الانتهازي".. مضيفا "أن النواب المحافظين والليبراليين الديمقراطيين لن يدعمونا ولديهم شكوك عميقة حول التدخل العسكرى ولا أعتقد أن تقريرا آخر للأمم المتحدة يمكن أن يحدث فارقا".

وأضاف "بالطبع كنت أريد أن نكون جزءا من أى رد عسكرى محتمل، ولكن هذا الأمر لم يعد متاحا.. حيث أن مجلس العموم قد قال كلمته".

يشار إلى أن احتمالية إعادة البرلمان البريطانى النظر فى قضية الهجوم على سوريا قد أثيرت الليلة الماضية بعد إعلان الرئيس الأمريكى باراك أوباما أنه يسعى للحصول على دعم الكونجرس الأمريكى لتوجيه ضربة عسكرية وفرض العقوبة على النظام السورى برئاسة بشار الأسد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة