محافظ القليوبية يطمئن على امتحان الدور الثانى للثانوية العامة

الإثنين، 02 سبتمبر 2013 11:36 ص
محافظ القليوبية يطمئن على امتحان الدور الثانى للثانوية العامة محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية
القليوبية خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اطمأن المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، خلال اتصاله هاتفيا بالدكتورة بثينة كشك، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على سير امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية.

وطالب "عبد الظاهر" بضرورة توفير كافة سبل الراحة والهدوء داخل وخارج لجان الامتحانات، من أجل توفير جو مناسب يساعد على تركيز الطلاب خلال أداء الامتحانات، مع توفير الحراسة المناسبة والتأمين خارج وداخل اللجان والكنترولات، متمنيا لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة بثينة كشك على أن طلاب المرحلتين الأولى والثانية أدوا امتحان مادة الأحياء خلال الفترة الصباحية، والفترة الثانية يؤدى طلاب المرحلة الثانية امتحان مادة المستوى الرفيع بعد توزيعها على 12 لجنة.

وأشارت "كشك" إلى أنها كلفت مديرى الإدارات بمتابعة لجان المتابعة للوقوف على شكاوى الطلاب والملاحظين والمراقبين على أعمال الامتحانات والعمل على حلها فورا وتذليل كافة العقبات.

وأكد مختار شاهين، مدير عام إدارة غرب التعليمية، أن أوراق الأسئلة وصلت إلى لجان الامتحانات قبل موعدها بنصف ساعة حرصا من الدكتورة بثينة كشك على تحرك أوراق الأسئلة من الساعة الرابعة فجرا فى حراسة مشددة من قبل عناصر من الشرطة ورجال القوات المسلحة، نظرا للظروف التى تمر بها البلاد من حظر تجول، وخشية تأخر الأسئلة عن الطلاب.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة