وزير الإسكان: تقييم كامل لشركة مياه أسوان

الأحد، 22 سبتمبر 2013 01:49 م
وزير الإسكان: تقييم كامل لشركة مياه أسوان المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بالوزارة بإجراء تقييم كامل لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، سواء من ناحية جودة المياه المنتجة، أو النواحى الإدارية والمالية، وخطط الشركة ورؤيتها المستقبلية للتطوير.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليوم، الأحد، مع مجموعة من شباب حركة تمرد بمحافظة أسوان، الذين عرضوا مجموعة من الشكاوى ضد أداء شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة.

وأكد الوزير أن أسوان لها أولوية كبيرة فى جميع المشروعات الخدمية التى تنفذها وزارة الإسكان، بوجه خاص، والحكومة بوجه عام، مشيرا إلى أن هناك تعليمات لمسئولى الوزارة للاستعانة بمقاولى المشروعات المختلفة من أبناء أسوان، لخلق فرص عمل لأبناء المحافظة، وتشجيع الاستثمارات.

وأضاف "محلب"، ندعم بناء أكبر عدد ممكن من وحدات الإسكان الاجتماعى بالصعيد بوجه عام، وأسوان بوجه خاص، وسوف يتم استغلال مدينة أسوان الجديدة الاستغلال الأمثل بحيث توفر المتطلبات التنموية المختلفة لأبناء المحافظة.

وأكد الوزير، أن البلد لن يتقدم سوى بالإنتاج، والعمل على مدى الـ24 ساعة، ويجب أن يكون هناك عقد اجتماعى جديد بين الدولة والمواطن، بحيث يشعر الجميع بأن هذا البلد وطنه، ويجب أن يبذل قصارى جهده لخدمته، ورفعة شأنه".

وشدد الوزير على ضرورة حل مشكلة الصرف الصحى ببلانة بصورة كاملة، والعمل على عدم تكرارها مرة أخرى مستقبلا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة