وزارة الشباب تدعم مراكز شباب أسيوط بـ 1.2 مليون جنيه

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013 12:25 م
وزارة الشباب تدعم مراكز شباب أسيوط بـ 1.2 مليون جنيه جانب من اللقاء
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط ومديرى إدارة الشباب والرياضة على مستوى المحافظة، ودعاهم خلال اللقاء إلى دراسة احتياجات مراكز الشباب التابعة لهم، وتقديمها للمحافظة لاستعراض إمكانية توفير هذه الاحتياجات، سواء عن طريق المحافظة أو وزارتى الشباب والرياضة، كما تم خلال اللقاء تقديم مبالغ الدعم المقررة لكل مركز من قبل وزارة الشباب، والتى بلغت حوالى مليون و184 ألف جنيه مقسمه على دفعتين.

وقال محافظ أسيوط إن الدعم المقرر من وزارة الشباب تمت زيادته بمقدار الضعف تقريبا عن العام الماضى.

وناقش حماد المشكلات والمعوقات التى تتعرض لها مراكز الشباب على مستوى المحافظة، ووعد بتقديم كل الدعم الذى تحتاجه هذه المراكز وفقا لإمكانيات المحافظة.

ومن جانبه، أكد يسرى سيد محمد، مسئول مراكز الشباب بالمديرية، أنه تم خفض قيمة الإعانة الإدارية التى كانت تقدم من مديريات الشباب والتى أصبحت لا تكفى لتغطية نفقات المراكز، لذلك تقرر أن يتم مضاعفة قيمة الدعم لتمثل بذلك استجابة لمتطلبات مراكز الشباب فى زيادة الدعم السنوى، حتى تتمكن من أداء دورها ورسالتها والوفاء بالتزاماتها من أعمال صيانة مختلفة.

وأضاف "يسري" أن وزير الشباب قرر تقسيم الدعم بواقع 8 آلاف جنيه لكل مركز شباب متميز ومتنوع فى أنشطته الشبابية والرياضية والثقافية، و4 آلاف جنيه للمراكز الأقل تنوعا فى أنشطتها المختلفة.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة