سفير سنغافورة لدى القاهرة يبحث سبل التعاون الثنائى مع وزير الأوقاف

الخميس، 16 يناير 2014 10:53 م
سفير سنغافورة لدى القاهرة يبحث سبل التعاون الثنائى مع وزير الأوقاف وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
أ. ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام سفير جمهورية سنغافورة لدى القاهرة س.بريمجيت بزيارة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وذلك لمناقشة سبل التعاون الثنائى والأنشطة والمبادرات الحالية التى تقوم بها كل من وزارة الأوقاف وجامعة الأزهر من أجل نشر رسالات التنوع والتسامح والوسطية.

ووجه سفير سنغافورة بالنيابة عن بلاده الشكر والتقدير للسيد وزير الأوقاف لإرساله عددا من قراء القرآن الكريم لمساجد سنغافورة ذلك خلال شهر رمضان الكريم.

كما أكد أن الأزهر لايزال الوجهة الأولى من أجل متابعة طلاب سنغافورة لدراساتهم الإسلامية, كما عبر سعادة السفير عن امتنانه لقيام جامعة الأزهر باستضافة وتعليم الآلاف من طلاب سنغافورة على مدار السنوات الماضية.

قام السفير بريمجيت خلال اللقاء باستعراض عدد من مخاوف بعض طلاب سنغافورة حول ما حدث مؤخرا من مظاهرات وإضطرابات فى حرم الجامعة.

وقد تفهم الدكتور جمعة هذه المخاوف وأكد للسفير أنه تم أخذ كافة الخطوات الاحتياطية لتعزيز التأمين داخل الحرم الجامعى، وأن سلامة الطلبة تمثل أولوية قصوى، وقد قام السفير بريمجيت بشكر السيد جمعة على اهتمامه ودعمه.
فى حين أن السيد جمعة تفضل بتقديم الدعوة لتشمل 50 طالبا سنغافوريا للمشاركة فى مخيم ثقافى لمدة أسبوع, تم تنظيمه بالتعاون المشترك بين وزارة الأوقاف وجامعة الأزهر.

لمزيد من التقارير المصرية..

وزير التموين: إضافة 6 ملايين مولود جديد على البطاقات التموينية

وزير الأوقاف: أموال "الوقف" مرة ومسممة على المعتدين

الصحـة: 313 مليونا و826 ألف جنيه تكلفة قرارات "نفقة الدولة"








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة