نقل مدير عام الشئون المالية بـ" دار الكتب والوثائق القومية" بعد احتجاج الموظفين

الثلاثاء، 21 يناير 2014 03:48 م
نقل مدير عام الشئون المالية بـ" دار الكتب والوثائق القومية" بعد احتجاج الموظفين صورة أرشيفية
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من الموظفين العاملين بدار الكتب والوثائق القومية، وقفة احتجاجية أمام مكتب الدكتور عبد الناصر حسن رئيس الهيئة، وذلك للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور. وقال موظفوا الهيئة، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع" إن مدير عام الشئون المالية منى قطب، رفضت تطبيق الحد الأدنى للأجور، إضافة إلى عدم تطبيق قرار حافز التميز والصادر من وزارة المالية بتاريخ 13 نوفمبر لعام 2012.

وأضاف الموظفون، لم نكن نعلم بصدور قرار وزارة المالية هذا إلا منذ فترة قليلة، وعندما طلبنا بتطبيقه وصرف ما تأخر لنا من الحوافز، رفضت منى قطب، ولذلك قمنا بتنظم وقفة إحتجاجية اليوم أمام مكتب الدكتور عبد الناصر حسن.

وأكد الموظفون على أن "حسن" اجتمع معهم، ومع منى قطب، لمعرفة التفاصيل الخاصة بعدم تنفيذ قرارات وزارة المالية، إلا أنها لم تقل أسبابًا مقنعة، وقدمت استقالتها، فأصدر الدكتور عبد الناصر حسن قرارًا بنقلها لمكتبة المركز النموذج بإمبابة بناءً على رغبتها. وأوضح الموظفون، أن الدكتور عبد الناصر حسن أصدر أيضًا قرارًا بتنفيذ قرار وزارة المالية بشأن تطبيق الحد الأدنى للأجور.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبد الناصر حسن على أن مديرة عام الشئون المالية طلبت نقلها بعدما حدثت مشادات كلامية بينها وبين الموظفين، لافتًا إلى أنه أبدى استياءه من أسلوب تعامل منى قطب مع الموظفينن وأنه طلب منها الاعتذار لهم، إلا أنها رفضت ذلك، وطلبت نقلها لمكان آخر، وناشد "حسن" كافة المسئولين فى الهيئة على ضرورة الحرص فى الالتزام بحسن المعاملة مع الموظفين.
للمزيد من اخبار الثقافة..

وزارة الثقافة: رئيس الجمهورية يفتتح معرض القاهرة الدولى للكتاب غدا

رئيس "الوثائق القومية": الموظفون انصرفوا بعد تطبيق "الأدنى للأجور"

وزيرا الثقافة والأوقاف وجمعة يناقشون "إصلاحى فى الأزهر" بمعرض الكتاب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة