محافظ سوهاج يناقش استعدادات المستشفيات لإضراب الأطباء

الإثنين، 06 يناير 2014 09:46 م
محافظ سوهاج يناقش استعدادات المستشفيات لإضراب الأطباء حضر اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم اجتماع المجلس الإقليمى لمحافظة سوهاج وذلك بحضور د.محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة ود.أحمد فوزى نقيب الأطباء بسوهاج وعدد من الأطباء مديرى المستشفيات المركزية بمحافظة سوهاج.

تطرق الاجتماع لمناقشة استعدادات المحافظة لفعاليات الإضراب الجزئى للأطباء والمقرر له يوم الأربعاء الموافق 8/1/2014 والذى أعلنت عنه نقابة الأطباء.

وقد أكد المجلس فى اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ على ضرورة دراسة الموقف والاستعداد لمواجهة الأزمات ورفع الحالة الأمنية بجميع المستشفيات، كما أكد المجلس على سير العمل بالأقسام الحيوية مثل الرعاية المركزية والحضانات والكلى الصناعى والطوارئ.

من جانبه، أكد وكيل وزارة الصحة على مديرى المستشفيات بضرورة التأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية، مشيرا إلى أن المحافظ يدعم القطاع الطبى بالمحافظة دعما غير محدود، مؤكدا على رفع مطالب الأطباء والصيادلة وكافة العاملين بالمهن الطبية إلى وزارة الصحة.

وناشد د. محمد عبد العال جميع الأطباء فى حالة وجود أى تعدى على الأطباء بالمستشفيات بأن يكون إبلاغ الأجهزة الأمنية عن طريق المستشفى ويتم عمل المحضر داخل المستشفى دون انتقال الطبيب إلى قسم الشرطة حفاظا على حقوق الأطباء، وذلك وفقا لما تم الاتفاق عليه مع وزير الداخلية.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة تواجد الأطباء بالمستشفيات فى هذا اليوم لمواجهة أى طوارئ قد تحدث وألا يكون المريض هو الضحية تحت أى ظرف من الظروف.

لمزيد من أخبار المحافظات..
أهالى المتهمين بقتل خالد سعيد يصفقون عقب انتهاء مرافعة الدفاع

عائلتا "زليتم" و"الزوايدة" بأسيوط تسلمان الشرطة أسلحة آلية وجرينوف

لجنة لتفتيش المركب "جوتو لاند" التركى تحسبا لوجود مواد مخدرة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة