عضو بـ"الدستور": السنوسى لم يعبر عن مواقف الحزب منذ توليه "الأمين العام"

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 12:05 ص
عضو بـ"الدستور": السنوسى لم يعبر عن مواقف الحزب منذ توليه "الأمين العام" هيثم الحريرى، عضو الهيئة العليا بحزب الدستور
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هيثم الحريرى، عضو الهيئة العليا بحزب الدستور، إن الهيئة العليا للحزب ستناقش استقالة الدكتور ياقوت السنوسى فى اجتماعها المقبل، لافتًا إلى أن السنوسى منذ وصوله إلى منصب الأمين العام وهو يبنى مواقف لا تعبر عن حزب الدستور.

وأشار إلى أنه لم يكن داعمًا لموقف الحزب فى الحشد لحمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية وكان موقفه داعمًا للمرشح المنافس وأن الموقف تكرر فى أمور أخرى منها رغبة أعضاء الحزب فى عدم التعاون مع الفلول فى الانتخابات البرلمانية بلقائه عمرو موسى والوفد المصرى - حسب وصفه.

وأضاف الحريرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن التصريح الأخير للسنوسى حول خطاب الرئيس السيسى، فى الأمم المتحدة والذى أشاد من خلاله بالخطاب متجاهلاً موقف الحزب مما جاء فى الخطاب، أثار حفيظة أعضاء الحزب حسب قوله.

ولفت إلى أن السنوسى كانت له مواقف كثيرة لم تدعم التوحد داخل الحزب مشيرًا إلى أنه لم يعبر عن الحزب بعكس دكتور هالة شكر الله التى تبنت خطابًا سياسيًا يعبر عن كل أعضاء الحزب.

وأشار الحريرى إلى أن تباين مواقف الهيئة العليا حول دعم قرار استقالته أو الاعتراض عليه صراع صحى يحدث داخل كل الأحزاب الديمقراطية، لافتًا إلى أن السنوسى ينتمى للقائمة صاحبة الأغلبية فى المؤتمر العام للحزب وبالتالى يتوقع أن يكون هناك أعضاء داعمون له وغير موافقين على الاستقالة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة