عمال "ميقار" يطالبون محلب بحل أزمة الشركة بعد وقف نشاطها

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 05:11 م
عمال "ميقار" يطالبون محلب بحل أزمة الشركة بعد وقف نشاطها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عمال شركة مصر للهندسة والعِدد "ميقار" المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بالتدخل لحل أزمتهم وإنقاذ الشركة، خاصة مع رفض مالكها رجل الأعمال علاء مينا صرف رواتبهم عن شهر سبتمبر الماضى وقيامه بوقف نشاط الشركة نهائيا وبيع أكثر من 80 % من مساحة أراضيها بغرض بناء أبراج سكنية .

وأكد العمال فى تصريحات خاصة لليوم السابع أنهم تقدموا ببلاغ للنائب العام وشكاوى لوزارة التجارة والصناعة والاستثمار ضد مالك الشركة، بعد وقف صرف رواتبهم عن الشهر الماضى، عقب تصديهم لمحاولة بيعه قطعة أرض من مساحة الشركة لبناء مدرسة خاصة عليها، مطالبين الحكومة بسرعة التدخل لإنهاء هذه الأزمة.

وقال العمال، إن الشركة كانت تابعة للقطاع العام إلا أنه تم خصخصتها فى عام 2000 لصالح مينا مثلما حدث مع بقية شركات القطاع، موضحين أن مينا سعى لوقف نشاط الشركة التى كانت تعمل فى تجميع المقطورات والتريلات، بهدف الاستفادة من مساحة الأرض وبيعها بمبالغ أعلى بكثير من القيمة التى اشتراها بها .

وأشار العمال إلى أنهم يرفضون وقف إنتاج الشركة ونشاطها وما يقوم به مالكها من بيع الماكينات والأصول ويطالبون الدولة بالتدخل لإعادة تشغيلها مرة أخرى خاصة أن عقد البيع ينص على على وقف نشاط الشركة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة