رئيس الأسيوطى: رجال أعمال يحفزون لاعبى الفريق بمكافآت للفوز على بتروجت والأهلى

السبت، 11 أكتوبر 2014 03:59 م
رئيس الأسيوطى: رجال أعمال يحفزون لاعبى الفريق بمكافآت للفوز على بتروجت والأهلى فريق الأسيوطى
المنيا- خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر عدد من رجال الأعمال بالاتحاد العام للمصريين بالنمسا مؤازرة لاعبى فريق الأسيوطى سبورت، ومساندتهم خلال المباريات المقبلة بالدورى، لتحقيق الانتصارات والابتعاد عن الهزائم.

وعد رجال أعمال مصريون تابعون للاتحاد العام للمصريين بالنمسا لاعبى الفريق بصرف مكافآت مالية خاصة، فى حال تمكن الفريق من تحقيق الفوز على فريق بتروجت والأهلى فى المباراتين القادمتين فى الدورى المصرى.

وأكد محمود الأسيوطى، رئيس نادى الأسيوطى سبورت، أن وفداً من الاتحاد العام للمصريين بالنمسا سوف يقوم بتسليم اللاعبين تلك المكافآت، فى حال نحاجهم فى تحقيق الفوز على بتروجت والأهلى بالدورى، وذلك لتحفيز اللاعبين على الانتصارات وإثبات ذاتهم وأنهم جديرون بالظهور وسط الكبار فى دورى الأضواء والشهرة.

وأضاف رئيس الأسيوطى، أن موقف رجال الأعمال بالاتحاد العام للمصريين بالنمسا جيد للغاية، فى ظل حرصهم على دعم الفريق الصاعد حديثا للدورى، مؤكدا أنها ظاهرة تحدث للمرة الأولى من اتفاق أبناء الجالية المصرية بإحدى الدول الأجنبية على تشجيع فريق بالدورى ومساندته.

وأوضح الأسيوطى أن تلك الخطوة تأتى من رجال الأعمال فى ظل العلاقة القوية التى تربطه بالاتحاد العام للمصريين بالنمسا، والذى يشغل الأسيوطى فيه منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، بالإضافة لعلاقته القوية بأعضاء الجالية المصرية بالنمسا.

وأشار الأسيوطى إلى أنه يسعى لتخطى كل العقبات التى تواجه الفريق ليصنع مؤسسة رياضية واجتماعية داخل الصعيد تكون قادرة على المنافسة بين الكبار.

يذكر أن محمود الأسيوطى يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، وهو ما دفع رجال الأعمال بالاتحاد لدعم الفريق ومساندته خلال مباريات الدورى المقبلة.
اقرأ أيضا..

تعرف على مواعيد أبرز مباريات اليوم السبت مع “كايرو كورة

فاروق جعفر يستمر فى العمل بالفضائيات “بشروط” الجبلاية

عبد الله السعيد يعود من ألمانيا اليوم استعداداً للمشاركة مع الأهلى نهاية أكتوبر

الزمالك يستغل معسكر “الدفاع الجوى” فى حسم تجديد عمر جابر وأحمد توفيق

إمام والعجيزى الأقرب للانضمام إلى المنتخب فى موقعة الإياب أمام بوتسوانا

استاد القاهرة يحتضن لقاء الفراعنة وبوتسوانا بحضور 20 ألف مشجع

المنتخب يعود فجر الغد بعد الفوز على بوتسوانا

مواجهة خاصة بين رونالدو وبنزيمة فى لقاء “البرتغال- فرنسا

الزمالك يقيم وليمة عشاء لرئيس شبيبة القبائل اليوم

“جوزيه” عميد المدربين البرتغاليين فى مصر.. “فينجادا” صاحب آخر إنجاز زملكاوى.. و”باتشيكو” أحدث الوجوه

بالفيديو والصور.. محطات نجاح وفشل لصاحب “الكاريزما” باتشيكو مدرب الزمالك الجديد.. استقبال تاريخى فى الصين وسجدة للجماهير تثير الجدل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة