"بنطلون فالكون" يثير سخرية مواقع التواصل الاجتماعى.. ونشطاء يدشنون هاشتاج "فالكون طلعت سوسن".. ويرددون: خدوا "فالكون من عيالكم".. ويتساءلون: "الرجالة دى قالعة بنطلوناتها ليه يا وديع"

الأحد، 12 أكتوبر 2014 05:39 م
"بنطلون فالكون" يثير سخرية مواقع التواصل الاجتماعى.. ونشطاء يدشنون هاشتاج "فالكون طلعت سوسن".. ويرددون: خدوا "فالكون من عيالكم".. ويتساءلون: "الرجالة دى قالعة بنطلوناتها ليه يا وديع" بنطلون لأحد أفراد فالكون
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج ساخر حول ما حدث اليوم بجامعتى الأزهر والقاهرة من مظاهرات طلابية أدت إلى انسحاب أفراد شركة التأمين فالكون من تأمين الجامعات، ونشروا صورة لأحد البنطلونات قالوا إنه خاص بفرد أمن من فالكون، قام بالتخلص منه حتى يحمى نفسه من اعتداءات الطلاب، فيما علق نشطاء آخرون بأن طلاب جامعة الأزهر تغلبوا على فرد فالكون وأجبروه على خلع بنطلونه.

وأثارت صورة البنطلون موجة عارمة من السخرية والنقد لفالكون التى من المفترض أنها جاءت لتأمين الجامعات إلا أنها فشلت فى تأدية مهمتها، وتداول النشطاء العديد من التعليقات الساخرة منها : " أن فالكون أعلنت عن حاجتها شركة تانية تؤمنها بعد ما الطلبة قلعوهم بنطلوناتهم "، و" فالكون تناشد استرجاع البنطلون والطلاب يردون نكون أو لا نكون"، و " خالى فالكون من بعض" و "خدوا فالكن من بعض".

كما واصل النشطاء تعليقاتهم عبر هاشتاج "فالكون طلعت سوسن" بنشر العديد من الصور الساخرة وهى عبارة عن عدة مقاطع من أفلام مستخدمين إحدى الجمل الدعائية الشهيرة مثل : "الرجالة دى قلعت بنطلوناتها ليه يا وديع"، قائلين : " لبسوهم جيب هى الرجالة دى قالعة بنطلوناتها ليه ياوديع ؟!" و "وهكذا تحطمت اسطورة فالكون على ايدى الطلبة ".

وعلى الجانب الآخر انتقد بعض النشطاء ما حدث لأفراد شركة فالكون باعتبارهم أنهم يقومون بعملهم ولا دخل لهم بما يحدث بين الطلاب والحكومة، قائلين : "ذنبه إيه فرد الامن ده يقلعوه بنطلونه واصلا اصلا تلاقيه كاره الشغل".

وتسبب ما حدث بالجامعتين اليوم فى تغيير وجهة نظر البعض الذين طالبوا باستخدام القمع مع الطلاب قائلين : "الاستعانة بشركة أمن خاصة تجربة فاشلة، إما أن تستأسد على الطلاب وتضرب فى المليان زى الداخلية أو تنضرب بالجزمة فى البورصة".


...
بنطلون لأحد أفراد فالكون


...
كوميكس ساخر من انسحاب أفراد فالكون


...
مقطع ساخر من فيلم زكى شان


...
مقطع من فيلم "بوحة"


...
فالكون يرتدون "الجيب" بعد تفريطهم فى بنطلوناتهم



موضوعات متعلقة:
"فالكون" تفشل فى التصدى لتظاهرات الإخوان بالجامعات .. الطلاب يحطمون معدات الشركة بـ"القاهرة" و"الأزهر".. والأمن المركزى ينقذ الموقف.. ورئيسها: لم ننسحب.. و"التعليم العالى": قرارات حاسمة مساء اليوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة