حملات لإزالة وتنفيذ 61 قرار تعدى بمركز أبنوب بأسيوط

الأحد، 12 أكتوبر 2014 01:09 م
حملات لإزالة وتنفيذ 61 قرار تعدى بمركز أبنوب بأسيوط اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، مواصلة حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية على مستوى المحافظة والتى تهدد الثروة الزراعية، وتسبب فى القضاء على ما أراضى خصبة خاصة بعد انتشار ظاهرة التعدى عليها.

وشدد على ضرورة التصدى للإشغالات بالشوارع وانتشار ظاهرة الباعة الجائلين وما يمثلوه من خطورة على الرقى الحضارى للمحافظة، مشيراً إلى توفير أماكن مخصصة لهم بعيدا عن ازدحام الشوارع ومضايقة المارة.

وتمكنت حملات الإزالة بمركز ومدينة أبنوب من رفع الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية، حيث تم تنفيذ 61 قرار إزالة بعدة أماكن تابعة للمركز، صرح بذلك هاشم عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة أبنوب.

وأضاف "هاشم" أنه طبقا لتعليمات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، المشددة باستمرار عمليات النظافة فى المدن ورفع الإشغالات من الطرق والميادين الرئيسية والجانبية، حيث تم رفع وإزالة مخالفات وتعديات من أمام الإدارة التعليمة ومدرسة الناصرية والإعدادية الزهراء وتشمل الإشغالات فرش خضار وتند قماش وخشب ورفع كراسى ومناضد وموازين من الشوارع والكارو والتروسكيلات من الشوارع وتم تحرير محاضر بالمخالفات المختلفة.

وأشار إلى أن الحملة ألزمت الباعة بالالتزام بالأماكن المخصصة لهم، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع شرطتى المرافق والمرور والاستعانة بمعدات وحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة وقامت شرطة المرافق بتحرير المحاضر اللازمة بذلك.

وأكد رئيس المركز استمرار حملات المرافق على الأسواق والشوارع الرئيسية والفرعية لمنع انتشار الباعة الجائلين واحتلالهم أماكن غير مخصصة لهم، مضيفاً أنه تم وضع خطة لنقل الباعة الجائلين والسعى فى عودة الاستقرار للشارع وتحقيق سيولة مرورية.

وقال هاشم إنه تم تنفيذ 61 قرار إزالة تعدى على الأراضى الزراعية، وذلك من خلال 3 حملات متتالية والسعى الدائم فى الحفاظ على الأرض الزراعية وعدم المساس بها أو التعدى عليها دون وجه حق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة