محافظ مطروح يتابع إصلاح برجى كهرباء أسقطتهما عاصفة رعدية ببرانى

الأحد، 12 أكتوبر 2014 05:12 م
محافظ مطروح يتابع إصلاح برجى كهرباء أسقطتهما عاصفة رعدية ببرانى اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، بزيارة مفاجئة لمدينة برانى 140 كيلو غرب مطروح لمتابعة عملية إصلاح برجى كهرباء الضغط العالى المغذيين للمدينة، عقب تعرضهما للسقوط فجر الخميس الماضى بسبب العاصفة الرعدية المصحوبة بسقوط أمطار غزيرة على المدينة.

وشدد المحافظ على ضرورة سرعة انتهاء شركة الكهرباء بالاشتراك مع مجلس المدينة من إنجاز إصلاح أبراج الكهرباء حتى تتم إنارة مدينة برانى وقراها.

وأكد محافظ مطروح أنه تم توفير عدد من ماكينات الديزل والتى تعمل بالسولار لإنارة المنشآت الحيوية بالمدينة، مثل المستشفى المركزى وقسم الشرطة ومجلس المدينة ومحطة الوقود والمخابز، وعدد من المدارس، بالإضافة إلى عدد من المنشآت الحيوية لحين إصلاح البرجين وإنارة المدينة بالكامل.

كما قام المحافظ بتفقد مسجد الفتح ببرانى، والذى تعرض للاحتراق الأسبوع الماضى بسبب ماس كهربائى، كما تفقد بعض شوارع المدينة لمتابعة أعمال النظافة ووجه بضرورة إزلة تجمعات مياه الأمطار بالطرق الرئيسية والفرعية.

وعلى جانب آخر قام المحافظ بجولة بمدينة النجيلة 70 كيلو غرب مطروح، وتفقد المستشفى المركزى ومتابعة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، وقرر المحافظ إحالة مسئول النظافة بمدينة النجيلة إلى الشئون القانونية لوجود تجمعات قمامة بكميات كبيرة بالشوارع الرئيسية والفرعية مع التوجيه لرئيس المدينة بسرعة إزالة هذه القمامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة