بالصور.. مصر تفوز ببطولة أفريقيا العاشرة للقوس والسهم بالأقصر

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 06:49 م
بالصور.. مصر تفوز ببطولة أفريقيا العاشرة للقوس والسهم بالأقصر مساعد وزير الرياضة لحظة تتويج البطولة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز منتخب مصر للقوس والسهم ببطولة أفريقيا العاشرة للقوس والسهم، وبطولة أفريقيا المفتوحة، حيث استطاع منتخب مصر رجال وسيدات وناشئات أن يتغلب على منتخبات المغرب والجزائر وتشاد.

وجاءت نتائج المباريات بتغلب منتخب مصر سيدات على منتخب المغرب " 6/0" ومنتخب رجال مصر على المغرب بنتيجة "6 /2 "، وناشئات منتخب مصر على ناشئات منتخب تشاد " 6/0".

وقام بتسليم الميداليات الدكتور أشرف صبحى مساعد وزير الشباب والرياضة، والذى حضر ختام البطولة، والمهندس علاء جبر رئيس الاتحادين المصرى والأفريقى وجمال علام رئيس اتحاد الكرة.

وصرح الدكتور أشرف صبحى بأن مصر قادرة على حصد البطولات فى كل الألعاب المختلفة شريطة توفير المناخ المناسب والدعم المادى والمعنوى، وهو ما تقوم به حاليا وزارة الشباب والرياضة، موضحا أن هذه البطولة تأتى تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والذى وفر كل الإمكانات لإقامتها فى محافظة الأقصر حتى تعكس وجه مصر الحضارى والسياحى.

وأعرب صبحى عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذى حققه مصر من الرجال والسيدات والناشئين، لافتا أن وزارة الشباب والرياضة تقف بجانب كل الاتحادات لدعمها بما يحقق هدف مصر فى التأهل لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل.

وأكد أشرف صبحى اهتمام الوزارة بتوسيع قاعدة الممارسة العامة للرياضة، وكذلك الاهتمام الكامل برياضة المنافسة وقطاع البطولة، بما يضمن تحقيق نتائج أفضل لكل الأندية والاتحادات خلال المرحلة المقبلة.

وقدم مساعد وزير الشباب والرياضة التهنئة للمهندس علاء جبر سكرتير اللجنة الأوليمبية، ورئيس الاتحادين المصرى والأفريقى للقوس والسهم، فى ثقة الجمعية العمومية فيه وانتخابه رئيسا للاتحاد الأفريقى للقوس والسهم.

وفى المقابل أعرب المهندس علاء جبر عن سعادته بفوز منتخب مصر بالبطولة، مؤكدا أن هذا الفوز جاء نتيجة تخطيط سليم ودعما كامل من وزارة الشباب والرياضة، وأشار إبى أن هدفنا خلال المرحلة المقبلة هو أولمبياد ريو دى جانيرو وتحقيق أفضل النتائج وحصد مزيد من الميداليات الأوليمبية.

وأكد جبر تنظيم مصر لهذه البطولة سنويا، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولى أثنى على التنظيم وأشاد بدور مصر الكبير فى إبراز وجهها الحضارى من خلال التنظيم الذى جاء على مستوى عالٍ.

مساعد وزير الرياضة لحظة تتويج البطولة
مساعد وزير الرياضة لحظة تتويج البطولة

صبحى وجمال علام يتابعان منافسات البطولة
صبحى وجمال علام يتابعان منافسات البطولة

لاعبو المنتخب الوطنى يلتقطون صورة تذكارية مع اللاعبين المشاركين
لاعبو المنتخب الوطنى يلتقطون صورة تذكارية مع اللاعبين المشاركين

أشرف صبحى يسلم لاعبى مصر الميدالية الذهبية
أشرف صبحى يسلم لاعبى مصر الميدالية الذهبية

فرحة لاعبى المنتخب بالتتويج
فرحة لاعبى المنتخب بالتتويج

نجوم المنتخب حصدوا المركز الأول فى أفريقيا
نجوم المنتخب حصدوا المركز الأول فى أفريقيا


اقرأ أيضا..

الأهلى يرفض مُبادرات الصلح مع المصرى

مصروفات منتخبى “95″ و”98″ تتخطى الـ5 ملايين جنيه.. والنتيجة = صفر

إكرامى الكبير: “لحم أكتافنا من خير الأهلى”

أحمد مرتضى: القبض على “صيّع” الألتراس شرط عودة الجماهير للمدرجات

وزير الرياضة المغربى: تأجيل كأس الأمم الإفريقية نهائى ولا رجعة فيه

شاهد.. الاعتداء على رئيس الزمالك من “وايت نايتس”

شريف إكرامى: الكثير اتهمونى باستغلال اسم والدى

بالصور.. القائمة “الحمراء” للأكثر طردا منذ 2010.. راموس يتصدر القائمة بـ9 بطاقات.. وابراهيموفيتش الثامن.. والمشاغب يختتم القائمة

بالصور.. باتشيكو “الزمالك” من أشهر 7 مدربين “صلع” فى العالم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة