عاصم خليفة: لدينا ثقة فى إسناد تنظيم بطولة العالم للإسكواش 2015

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 04:19 م
عاصم خليفة: لدينا ثقة فى إسناد تنظيم بطولة العالم للإسكواش 2015 عاصم خليفة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعلن الاتحاد الدولى للإسكواش يوم 18 أكتوبر الجارى عن موافقته على تنظيم مصر لبطولة العالم للناشئين والناشئات فى الفردى وفرق الناشئات لعام 2015، على هامش اجتماعات جمعيته العمومية التى ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 14 حتى 19 من الشهر الجارى، بحضور عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى والعربى، وهانى حمودة رئيس الاتحاد الأفريقى.

وقال عاصم خليفة: نحن سعداء بثقة الاتحاد الدولى فى تنظيم مصر لبطولة العالم، بعد الاتصالات المكثفة التى أجريناها للحصول على شرف الاستضافة وسط قبول ومباركة من رئيس وأعضاء الاتحاد الدولى، رغم الصراع الذى تفرضه دائما رغبات بعض الدول فى تنظيم مثل هذه المناسبات، ولكن مكانة مصر على مستوى الإسكواش العالمى كانت وراء قرار إسناد حق التنظيم الذى سيتم إعلانه رسميا السبت المقبل.

وأضاف خليفة: سنعمل على تقديم بطولة جيدة تليق بمكانة الإسكواش المصرى، خاصة بعد النتائج التى حققها ناشئو وناشئات مصر فى البطولة الأخيرة والتى دفعت رئيس الاتحاد الدولى راماشاندران أن يتحدث عن التقليد العريق والطويل للإسكواش المصرى فى إهداء العالم أعظم الناشئين.

ويذكر أن اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولى تشهد أيضا إجراء الانتخابات على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولى الذى يتنافس فيها المصرى محمد المنشاوى على الاحتفاظ بمنصبه بدعم من وزارة الرياضة واتحاد الإسكواش.

اقرأ أيضا..

الأهلى يرفض مُبادرات الصلح مع المصرى

مصروفات منتخبى “95? و”98? تتخطى الـ5 ملايين جنيه.. والنتيجة = صفر

إكرامى الكبير: “لحم أكتافنا من خير الأهلى”

أحمد مرتضى: القبض على “صيّع” الألتراس شرط عودة الجماهير للمدرجات

وزير الرياضة المغربى: تأجيل كأس الأمم الإفريقية نهائى ولا رجعة فيه

شاهد.. الاعتداء على رئيس الزمالك من “وايت نايتس”

شريف إكرامى: الكثير اتهمونى باستغلال اسم والدى

بالصور.. القائمة “الحمراء” للأكثر طردا منذ 2010.. راموس يتصدر القائمة بـ9 بطاقات.. وابراهيموفيتش الثامن.. والمشاغب يختتم القائمة

بالصور.. باتشيكو “الزمالك” من أشهر 7 مدربين “صلع” فى العالم









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة