المكتب الأفريقى بوزارة الشباب يطلق استمارة للمشاركة فى فعالياته

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 03:42 م
المكتب الأفريقى بوزارة الشباب يطلق استمارة للمشاركة فى فعالياته خالد عبد العزيز وزير الشباب
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق مكتب الشباب الأفريقى بوزارة الشباب والرياضة استمارة تسجيل بيانات للشباب الراغب فى المشاركة بفعاليات المكتب خلال الفترة المقبلة، فى ضوء ما يوليه المكتب من اهتمام لبناء شبكة من الشباب ممن لديهم الاهتمام للمشاركة فى أنشطة الوزارة التى تهتم بالشأن الأفريقى.

تهدف الاستمارة التى أطلقها المكتب إلى إتاحة الفرصة أمام الشباب لتسجيل بياناتهم لإشراك أكبر عدد من الشباب فى الندوات والملتقيات واأانشطة التى سينفذها مكتب الشباب الأفريقى والإدارت المركزية بوزارة الشباب والرياضة خلال المرحلة المقبلة، التى من شأنها المساهمة فى تنمية الوعى بالثقافة الأفريقية داخل المجتمع المصرى، والتشبيك بين الشباب كافة وإثراء الحوار بينهم.

تعتمد استمارة المشاركة على البيانات الصحيحة للشباب الراغب فى المشاركة الجدية فى فعاليات مكتب الشباب الأفريقى، وتدور أسئلة الاستمارة حول المعلومات الشخصية، والدراسة والتخصص المهنى للراغب فى المشاركة فى فعاليات المكتب.

يدعو مكتب الشباب الأفريقى بوزارة الشباب والرياضة المصرية إلى ملء استمارة المشاركة بأكملها، مشيرًا إلى أن إرسال استمارة المشاركة ستكون بمثابة قاعدة بيانات من خلالها يتم إفادة من أرسلوا بياناتهم الصحيحة بفعاليات مكتب الشباب الأفريقى وأنشطته.

لتقديم استمارة المشاركة إليكترونيا على الرابط التالى :

https://docs.google.com/forms/d/1BB96TK_zmsyNz_uzorr7Il4eVa4Ljrj0zmYj-MnEoE0/viewform











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة