محافظ المنيا وأمين الصندوق الاجتماعى يتفقدان مشروعات المنطقة الصناعية

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 02:05 م
محافظ المنيا وأمين الصندوق الاجتماعى يتفقدان مشروعات المنطقة الصناعية اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا وهناء هلالى الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية عددًا من مشروعات الإقراض المتناهى الصغر والمشروعات الصغيرة بوحدة الدعم الفنى بالصندوق الاجتماعى للتنمية والتى تقع فى المنطقة الصناعية شرق النيل.

وتفقد المحافظ وأمين عام الصندوق مجزرا آليا للدواجن والذى يعمل بطاقة إنتاجية 2500 طائر / ساعة وبطاقة عمالية بعدد 120 عاملا، كما تفقد المحافظ بعض الشركات العاملة فى إنتاج الصناعات المعدنية الدقيقة، والذى يستوعب 144 عاملا، والمقام على مساحة أكثر من 6 آلاف متر.

شدد المحافظ على أهمية دفع عجلة الإنتاج والاستثمار وتذليل كافة العقبات والتيسير على المستثمرين الجادين لإحداث تنمية حقيقة على أرض المحافظة، كما أكد المحافظ على دعم المحافظة الكامل لكافة المشروعات الاستثمارية وتقديم كل التسهيلات لجذب المزيد من الاستثمارات الجديدة للمنطقة الصناعية التى تساهم فى رفع معدلات النمو الاقتصادى عن طريق التوسع فى المشاريع الصناعية والزراعية والتركيز على تعميق التصنيع المحلى ومكوناته لتقليل الاعتماد على المكون والمواد الخام الأجنبية لدعم الاقتصاد الوطنى وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من أبناء المحافظة.

وناشد المحافظ جميع المستثمرين ورجال الأعمال إلى المشاركة بأفكارهم ومقترحاتهم لوضع خطة تنمية المحافظة والوصول إلى أفضل الطرق والأساليب للارتقاء والنهوض بالمنطقة الصناعية.

يذكر أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة المنيا والصندوق الاجتماعى للتنمية لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية ضمن البرنامج العاجل كثيف العمالة والممول من البنك الدولى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة