مزارع ونجلاه بالقناطر يتعديان على فنى لحام فى مشاجرة بسبب لهو الأطفال

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 10:23 ص
مزارع ونجلاه بالقناطر يتعديان على فنى لحام فى مشاجرة بسبب لهو الأطفال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
القليوبية ـ حسن عفيفى ـ محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب فنى لحام بإصابات خطيرة فى مشاجرة بينه وبين مزارع ونجليه بالقناطر الخيرية بسبب لعب الأطفال، وتم نقل المجنى عليه فى حالة خطرة إلى مستشفى القناطر ومنها إلى معهد ناصر بالقاهرة، وألقى القبض على المتهم الأول وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى المقدم هانى أبو سريع رئيس مباحث القناطر إشارة من المستشفى، بوصول فريد محمد سيد محمد 46 سنة فنى لحام مصابا باشتباه كسر بعظام الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وكدمة بالكتف الأيسر.. ادعاء مشاجرة.. وتم تحويله لمستشفى معهد ناصر بالقاهرة للعلاج.

وبالانتقال وسؤال المصاب، قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين كل من عبد المنصف أ أ 70 سنة مزارع ونجليه رجب وسعد بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تطورت لمشاجرة، قام خلالها المشكو فى حقهم بالتعدى عليه بالضرب محدثين إصابته، ولاذوا بالفرار وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو فى حقه الأول.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمين الهاربين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30291 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2014م.

وفى سياق آخر، تمكنت أجهزة الأمن بالقناطر الخيرية بالاشتراك مع الأهالى، من القبض على ربة منزل قامت بضرب ربة منزل أخرى بآلة حادة على رأسها بغرض سرقتها، إلا أن المجنى عليها استغاثت بالجيران الذين تجمعوا وأمسكوا بها وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء محمود يسرى مدير الأمن، تلقى إخطارا بالواقعة من المقدم هانى أبو سريع رئيس مباحث القناطر، تفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى القناطر العام بوصول زينب مصطفى على المليجى 70 سنة ربة منزل مصابة بجروح قطعية بالرأس والجبهة من الناحية اليمنى وتورم بالجبهة.

وبالانتقال وسؤال المصابة، قررت أنها أثناء تواجدها بمسكنها حضرت إليها سمر س ر 20 سنة ربة منزل، والتى تقوم بالتردد عليها شهرياً لمنحها مبلغا من المال بقصد الصدقة، ولدى إعطائها المبلغ فوجئت بها تقوم بالتعدى عليها بالضرب بمفتاح أسطوانة البوتاجاز محدثة إصابتها بقصد سرقتها، إلا أنها استغاثت بالأهالى الذين تجمعوا وتمكنوا من ضبطها.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30392 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2014م.. وجار العرض على النيابة العامة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة