مصطفى بكرى يرد على "المصرى الديمقراطى": غير مهتمين بالتحالف معكم

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 04:06 م
مصطفى بكرى يرد على "المصرى الديمقراطى": غير مهتمين بالتحالف معكم مصطفى بكرى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى بكرى، المتحدث الإعلامى لائتلاف الجبهة المصرية، إن الائتلاف لم يسع للتحالف مع الحزب المصرى الديمقراطى فى أى مرحلة من مراحل التفاوض، مشيرا إلى وجود تحفظات لدى الائتلاف من موقف الحزب الديمقراطى تجاه عدد من الأمور.

جاء ذلك ردًا على التصريح الصادر عن الحزب المصرى الديمقراطى، الذى أكد فيه أنه لن يكون طرفًا فى أى ائتلاف يضم الجبهة.

وأبدى بكرى لـ "اليوم السابع"، دهشته من هذه التصريحات قائلا: "عندما التقينا حزب الوفد كان شرطنا أن اللقاء معه أنه لا يجب أن يضم المصرى الديمقراطى لأن لدينا تحفظات على مواقفه ولأننا نسعى إلى التآلف مع القوى الحريصة على ثوابت الدولة الوطنية التى تضع مصلحة البلاد العليا فى مقدمة أهدافها".

وأضاف المتحدث الإعلامى لائتلاف الجبهة المصرية، قائلا:" نقولها واضحة وصريحة أننا غير مهتمين بالتحالف مع الحزب الديمقراطى ولا أى من القوى التى تسير على نهجه، وأننا ماضون فى طريقنا من إعداد القوائم وتحديد مرشحى الدوائر الفردية بالتنسيق مع العديد من القوى السياسية على الساحة السياسية".

وتابع بكرى: "أرجو من المصرى الديمقراطى أن يتوقف عن الإساءة للجبهة المصرية، فنحن نعلى من المصلحة الوطنية ولم نأتِ على ذكره من قريب أو بعيد"، واستطرد قائلا: "المصرى الديمقراطى يدعى وجود عناصر تنتمى للحزب الوطنى داخل ائتلاف الجبهة المصرية، فليقولوا لنا لماذا تحالفوا مع حزب الوفد الذى يضم عناصر من الحزب الوطنى ؟!! ".

واعتبر بكرى أن مثل هذه الأمور هى أمور طفولية، يترفع الائتلاف عنها، داعيا الحزب الديمقراطى أن يبحث عن قواعده التنظيمية بالمحافظات بدلا من الانشغال بالآخرين على حد قوله.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة