وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب منفلوط ويقف على مشكلاته

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 11:50 ص
وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب منفلوط ويقف على مشكلاته المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مركز شباب منفلوط ونادى منفلوط الرياضى التابعين لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط وذلك فى اليوم الثانى لزيارته لمحافظة أسيوط برفقة المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء لافتتاح عدد من مراكز الشباب التى تم تطويرها والوقوف على مشكلات مراكز الشباب الأخرى وإيجاد حلول جذرية لها.. حيث رافقه عادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وزهران زهجر مسئول الإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط وعدد من مسئولى الشباب والرياضة بأسيوط.

وقام المهندس خالد عبد العزيز بتفقد مكونات مركز الشباب من ملاعب وإضاءات بالإضافة إلى المبنى الإدارى لبحث مشكلات المركز على أرض الواقع ووضع حلول سريعة وفورية لحلها ثم انتقل إلى نادى منفلوط الرياضى لبحث أعمال التطوير التى يمكن إقامتها بالنادى.

كما وعد المهندس خالد عبد العزيز بتطوير مركز الشباب والنادى الرياضى بمنفلوط وتقديم الدعم الكامل لجعله ناديا نمطيا على الطراز الحديث مشيرا إلى أن قطاع الرياضة والشباب من أهم القطاعات التى توليها الدولة اهتماما كبيرا لما لها من تأثير على عقول الشباب وتوجيهم إلى المسار الصحيح يضمن نهوض الدولة.

وكان وزير الشباب والرياضة قد قام بالأمس بتفقد منتدى الشباب بمدينة أسيوط الجديدة بالإضافة إلى قيامه بافتتاح مركز التنمية الرياضية بمدينة أسيوط الجديدة وملاعب نجيل صناعى بمراكز شباب الحمام وبنى مر والواسطى والبورة وبنى غالب فضلا عن تفقده الأعمال الإنشائية والتطوير بإستاد أسيوط الرياضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة