أحمد الفضالى يشيد بقرار تشكيل لجنة لإعداد مشروع قانون تقسيم الدوائر

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 01:05 م
أحمد الفضالى يشيد بقرار تشكيل لجنة لإعداد مشروع قانون تقسيم الدوائر المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطي، بقرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بتشكيل لجنة تتولى إعداد مشروع قانون تقسيم دوائر مجلس النواب الجديد.

وطالب الفضالى فى بيان له اليوم ،الأربعاء، اللجنة بالتأنى والتريث فى إعداد مشروع القانون وألا تتسرع أو تتعجل فى اصداره، وأن تأخذ الوقت الكافى لها فى إعداده حتى يخرج القانون بالشكل الجيد الذى يرضاه الجميع، لافتا بأنه لا يوجد أى دافع يجعلنا نتسرع فى إصدار مشروع القانون .


وقال رئيس تيار الاستقلال، أن أمامنا فرصة جيدة لفحص القانون، كما أن إعادة ترسيم الحدود للمحافظات يحتاج منا الوقت الكافى لتحديد الدوائر الانتخابية وفقا للتعداد السكانى والدوائر الجديدة .
ورفض الفضالى الزج باسم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى هذا الشأن، مؤكدا على أن الرئيس أكد على إجراء الانتخابات وفقا للدستور وأنه أعطى أوامره للبدء فى إجرائها، كما أنه أصدر قرارا بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات على أن تستكمل قوانين تقسيم الدوائر الانتخابية وقانون إعادة ترسيم حدود المحافظات بنوع من التأنى والحرفية الشديدة وإتباع طرق العقلانية وتغليب المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار .











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة