الأمن يواصل توجيه ضرباته القاتلة لأنصار بيت المقدس بشمال سيناء.. تصفية مسلحين جنوب رفح والقبض على 15 آخرين.. وضبط 7متسللين فلسطينيين ومخزن متفجرات.. وفشل محاولة إرهابية لاستهداف القوات على طريق العريش

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 08:38 ص
الأمن يواصل توجيه ضرباته القاتلة لأنصار بيت المقدس بشمال سيناء.. تصفية مسلحين جنوب رفح والقبض على 15 آخرين.. وضبط 7متسللين فلسطينيين ومخزن متفجرات.. وفشل محاولة إرهابية لاستهداف القوات على طريق العريش أرشيفية – حملة أمنية بسيناء
شمال سيناء ـ السيد فلاح – محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت القوات الأمنية الخاصة بمكافحة الإرهاب وملاحقة المسلحين بشمال سيناء، توجيه ضرباتها القاتلة لعناصر جماعة أنصار بيت المقدس.

وأعلن مصدر أمنى، أن الحملات المستمرة بمناطق جنوب رفح والشيخ زويد، تمكنت من رصد وتصفية عنصرين مسلحين والقبض على 15 آخرين مشتبه بهم، وضبط وتدمير 7 أنفاق جديدة بين مصر وغزة، وإحباط محاولة 7 فلسطينيين الوصول إلى الأراضى الفلسطينة عبر نفق الحدودى، وتم إلقاء القبض عليهم واحتجازهم رهن التحقيق بمقرات أجهزة أمنية مختصة، إضافة إلى كميات من المواد التموينية المدعمة داخل مخزن بأحد المنازل كانت معدة للتهريب إلى غزة.

كما نجحت قوات الأمن بشمال سيناء فى تفجير مخزن متفجرات بمنطقة جنوب رفح خلال حملات أمنية، وقال مصدر أمنى، إن قوات الأمن تمكنت من ضبط 5 أطنان من المواد الخام المخصصة لصناعة الصواريخ، وهياكل صواريخ ومعدات وأجهزة خاصة بتصنيع الصواريخ فى مخزن بمنطقة شبانة جنوب رفح، وقامت القوات بتفجيرها وتشير التحقيقات الأولية إلى أن هذه المضبوطات مملوكة لعناصر تكفيرية.

كما شهدت منطقة مطار العريش فشل محاولة إرهابية لاستهداف القوات، وأعلنت المصادر الأمنية أن مجهولين زرعوا العبوة الناسفة فى طريق سير إحدى حافلات الجنود، إلا أنها انفجرت بعد مرور الحافلة، ولم ينتج عنها أية إصابات أو خسائر.

وصرح مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء، أن قوات الأمن بالمحافظة بالتعاون مع قوات الجيش، سيرت دوريات أمنية على طول الطريق الدولى بمناطق وسط سيناء لضبط الحالة الأمنية على الطريق وملاحقة عناصر جنائية شديدة الخطورة بتلك المناطق.

وتابع المصدر أن عمليات قطع الطرق التى كانت تتم بتلك المناطق تراجعت بعد الحملات الأمنية التى أسفرت عن ضبط عصابات متخصصة فى هذه الأعمال الإجرامية، كما شنت قوات مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية موسعة استهدفت عددًا من المناطق والأحياء الشعبية والميادين بالعريش ومدن وسط سيناء وبئر العبد.

وقال مصدر أمنى، إن القوات نفذت حملة تفتيش على مناطق الشاليهات لمراجعة أوراق مستأجريها خشية قيام مطلوبين أمنيا باتخاذها مقرات لهم، كما قامت القوات بحملات تفتيش وتمشيط لمناطق المساعيد وحى الصفا وعاطف السادات والعبور، وشددت قوات الشرطة إجراءات المراقبة على أكمنة بالوظة وبئر العبد والميدان على الطريق الدولى العريش القنطرة.


موضوعات متعلقة:

إصابة تكفيريين وضبط 12 آخرين بشمال سيناء.. وملثمون يختطفون مدرساً

سماع دوى انفجارات بالعريش.. والأمن يطلق قنابل ضوئية

للمرة الـ26.. تفجير خط الغاز جنوب شرق العريش بشمال سيناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة