بالفيديو.. "5" تمارين للحصول على شكل الساعة الرملية وتمتعى بأنوثة وجاذبية جميلات هوليوود

الخميس، 16 أكتوبر 2014 12:12 م
بالفيديو.. "5" تمارين للحصول على شكل الساعة الرملية وتمتعى بأنوثة وجاذبية جميلات هوليوود فتاة تلعب رياضة- أرشيفية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتمنى العديد من الفتيات الحصول على جسم يشبه الساعة الرملية اللاتى يتمتعن به العديد من مشاهير هوليوود، مثل مارلين مونرو وصوفيا لورين وماريا كارى وميجن فوكس، وللحصول شكل يشبه الساعة الرملية، ويعنى أن الجسم يكون عريضا عند منطقة الأكتاف وصغر الخصر لتظهر البدانة من جديد عند منطقة الأرداف والأفخاذ، ورغم أن هذا القوام يعد مثاليا وفقا لمعايير الجمال فإنه يحتاج لتمارين خاصة به تجنبا لزيادة الوزن سواء فى المنطقة العلوية أو السفلية، والـ"يوم السابع"يستعرض بالفيديو برنامجا رياضيا يعتمد على ممارسة خمسة أنواع من التمارين الرياضية، بمعدل ثلاثة أيام فى الأسبوع يمنحك جسما مثاليا ورشيقا.

الأدوات المستخدمة : زوج من الدمبل، حصيرة، كرة، مقعد أو كائن قوى مرتفع.

التمرين الأول: قفى مشدودة القوام مع رفع ذراعيك بالتوازى مع الأكتاف، ثم اثن قدمك اليسرى مع الدفع للأمام، وثنى اليمنى أثناء النزول بحيث تكون قدماك بزاوية قائمة 90 درجة، حاولى الوقوف مجددا بالضغط على قدمك اليسرى والوقوف مع ثنى الركبة اليمنى، كررى الخطوات السابق ذكرها، بالتبادل بين القدمين، بحيث يتكرر التمرين من 10 إلى 12 مرة لكل قدم.

التمرين الثانى: قومى بفرد جسمك على الأرض وارفعى قدميك على كرة اللياقة مع ثنى ركبتيك بحيث تكون أشبه بزاوية قائمة، ثم مدى يديك بحيث تكون موازية لجسمك، واستعدى لرفع جسمك قليلا حتى تلامس أصابع يديك الكرة وعاودى النزول مجددا.

التمرين الثالث: احضرى مقعدا يتراوح ارتفاعه من 30 إلى 50 سم، ثم قفى مشدودة مع رفع قدمك اليمنى على المقعد واضغطى بقدمك اليمنى مع رفع جسمك بحيث تقفين على المقعد ثم تنزلينِ لتكون قدمك اليسرى أعلى المقعد، تابعى ممارسة التمرين على هذا النحو مع تبديل وضع الأقدام، كررى التمرين السابق من 10 إلى 12 مرة.

التمرين الرابع: احضرى كرة اللياقة واتخذى وضعية تمرين "الضغط"، مع رفع ساقيك على الكرة، ثم مارسى تمرين الضغط بشكل عادى، ولكن عند رفع جسمك قومى برفع قدمك اليسرى ثم اليمنى بالتوالى وهكذا.

التمرين الخامس: قفى مشدودة القوام مع رفع ذراعيك للأمام، ثم اتخذى خطوة كبيرة بقدمك اليسرى نحو اليسار بحيث تكون مشدودة، مع ثنى ركبتك اليمنى بحيث تكون زاوية قائمة أما ذراعاك فحركيهما وهما مفرودتان نحو اليسار مع تحريك الرأس معهما، ثم ارجعى ذراعيك لوضعية الأمام مرة أخرى، كررى هذا التمرين من 10 إلى 12 مرة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة