حبس عاطلين كونا تشكيلا عصابيًا لسرقة السيارات بالإكراه فى الهرم

الخميس، 16 أكتوبر 2014 04:14 م
حبس عاطلين كونا تشكيلا عصابيًا لسرقة السيارات بالإكراه فى الهرم قضبان سجن - ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الهرم، برئاسة إسلام المصرى، مدير النيابة، اليوم، بحبس "وليد.ك" و"محمد.خ" عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات فى التهمة المنسوبة إليهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة سيارات المواطنين بالإكراه فى الهرم، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط كل من إسلام.م" و"أحمد.ع" المتهمين فى نفس القضية.

تعود تفاصيل الأحداث حينما كشفت تحريات المباحث عن قيام عاطلين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية بمنطقة الهرم، وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط اثنين من المتهمين وبحوزتهما أسلحة نارية وذخيرة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
وكانت وردت معلومات للواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بتكوين كل من "وليد.ك" و"محمد.خ" و"إسلام.م" و"احمد.ع" عاطلين تشكيلا عصابيا، لسرقة السياراة بالإكراه من المواطنين، وخاصة بمنطقة الهرم فكلف رجال المباحث بسرعة ضبطهم.

وتوصلت تحريات المقدم مروان مشرف، رئيس مباحث الهرم، إلى أن المتهمين يختبئان بشقة بمنطقة الهرم، فتم إعداد كمين لهم ونجح ومعاونيه من ضبط المتهم الأول والثانى، وبحوزتهما بندقيتان آليتان عيار 7.62 x 39 مم غير مبلغ بسرقتها، والثانية مبلغ بسرقتها من مركز شرطة أسيوط وبندقية خرطوش تركى الصنع وفرد خرطوش، و6 خزينة سلاح و73 طلقة آلية و7 طلقات خرطوش وقناع أسود اللون.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا، بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد السلاح، وأرشد الثانى عن سيارة ماركة هوندا سيتى فضى اللون بدون لوحات مبلغ بسرقتها فى محضر جنح قسم الشيخ زايد، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة