ضبط صاحبة شركة مقاولات بتهمة النصب على المواطنين بسوهاج

الخميس، 16 أكتوبر 2014 08:01 ص
ضبط صاحبة شركة مقاولات بتهمة النصب على المواطنين بسوهاج أموال - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، عقب تعدد البلاغات لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "فرع الوجه القبلى" من ضبط صاحبة مكتب عقارات لقيامها بالنصب على عدد كبير من المواطنين والاستيلاء على مبلغ مالى قدره 8 ملايين جنيه.

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بقيام صاحبة شركة مقاولات بالنصب على المواطنين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وأسفرت الجهود عن ضبط أسماء.م.س، 29 عاما، صاحبة مكتب للعقارات، وتقيم بدائرة قسم ثان سوهاج لقيامها بالنصب على عدد كبير من المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ مالية تجاوزت 8 ملايين جنيه حيث تقوم بإيهام ضحاياها بقدرتها على استثمار وتوظيف أموالهم مقابل فائدة شهرية بنسبة 25%.

وبالكشف عليها جنائيا تبين أنه سبق اتهامها فـى 5 قضايا [اختلاس – استيلاء على المال العام توظيف أموال] آخرها قضية إدارى قسم ثان سوهاج لسنة 2014 "توظيف أموال" وتم ضبطها وحبسها احتياطيا وأخلى سبيلها بضمان مالى.

وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بالاستيلاء على بعض المبالغ المالية وقدرها 3 ملايين جنيه كلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال التحرى فـى الواقعة تنسيقاً والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "فرع الوجه القبلى" وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3473 إدارى قسم ثان سوهاج لسنة 2014 وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة