عميد "آداب عين شمس" يلتقى الطلاب المستجدين للترحيب بهم فى كليتهم

الخميس، 16 أكتوبر 2014 03:56 م
عميد "آداب عين شمس" يلتقى الطلاب المستجدين للترحيب بهم فى كليتهم جامعة عين شمس أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور عبد الرازق بركات، عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، ووكلاء الكلية بطلاب الفرقة الأولى بمدرج غربال للترحيب بالطلاب الجدد .

وأكد الدكتور عبد الرازق بركات، عميد الكلية، وفق بيان للجامعة، أن الكلية فى المقام الأول هى مؤسسة تعليمية تقدم جميع أنواع المعرفة التى تساعد الطلاب على النهوض بمستواهم والوصول إلى أعلى المراتب خلال 4 سنوات وما بعد التخرج .

وأشار الدكتور طارق منصور، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الكلية توفر على موقعها الإلكترونى دليلا للكلية وجداول المحاضرات، مؤكدا على حرص إدارة الكلية على تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة المتنوعة من خلال إدارة رعاية الشباب، والتى تشتمل على 7 لجان متنوعة، وكل لجنة تمارس نشاطا معينا بهدف خدمة طلاب الكلية .

وأضاف منصور، أن فريق مسرح الكلية قد حصل على المركز الثانى العام الماضى على مستوى الجامعة بالإضافة إلى نشاط الرحلات والرحلات الخاصة بكل قسم .

كما أوضح منصور أن الدولة توفر لهم كافة سُبل الدعم من خلال صندوق التكافل الاجتماعى فى منتهى السرية، وأن الكلية تقدم الدعم المستمر لجميع طلابها من خلال تواصلها المستمر معهم من خلال مكتب عميد الكلية ومكاتب السادة الوكلاء والأساتذة بالأقسام .

وألقى الدكتور مصطفى مرتضى، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، كلمة رحب فها بالطلاب الجدد، وتمنى لهم مستقبلا مشرقا، وقام بعرض إنجازات الكلية ودورها التاريخى المشرف وحث الطلاب على الانتماء والولاء للمجتمع فى إشارة منه عن الحضارة المصرية، وكيف يمكن أن نسترجع هذا التاريخ المشرق لمصر وحث الطلبة على البناء والتقدم والتركيز على العلم والأنشطة المختلفة بعيدًا عن أعمال الشغب فى الحرم الجامعى .

وقامت الدكتورة هدى أباظة، وكيلة الكلية لشئون البيئة، بالترحيب بالدفعة الجديدة، وأكدت أن الجامعة ليست مركزًا للتعليم فقط، وإنما مؤسسة لها رؤية ورسالة ولها دور مجتمعى لايمكن أن تقوم به بدون سواعد الشباب وفكرهم الابتكارى .

وتناولت الدكتور سوزان القلينى، رئيس قسم الإعلام بالكلية، والمستشار الإعلامى لرئيس الجامعة أن قسم الإعلام منقسم الى إذاعة وتليفزيون وصحافة وعلاقات عامة، وأن الكلية موجود بها وحدة إنتاج إعلامى، بالإضافه إلى نظم التدريب التى يوفرها القسم لطلاب قسم الإعلام تساعد على إبراز قدرات الطالب وكل الإمكانيات متاحة للطلاب .









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة