الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تضبط 10 كيلوجرامات حشيش مغربى بمطروح

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 04:02 م
الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تضبط 10 كيلوجرامات حشيش مغربى بمطروح مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمطروح، اليوم الجمعة، من ضبط 3 أشخاص من البدو بحوزتهم 10 كيلو جرامات من مخدر الحشيش الذى تم جلبه من بلاد المغرب العربى عبر الحدود المصرية الليبية.

حيت تمكن مفتشو الإدارة من ضبطهم حائزين ومحرزين 10 كيلو جرامات من الحشيش المغربى، وذلك بمحل إقامتهم بشارع محمد رشيد كينج مريوط دائرة قسم شرطة ثانى العامرية، وجارٍ عرض المتهمين والمضبوطات على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكنت قوة الشرطة العسكرية المعينة لخدمة نقطة مدخل القرية الثالثة مشاة المؤدى إلى مدينة الحمام بالتنسيق وقسم شرطة الحمام، اليوم الجمعة، من ضبط عامل من محافظة قنا، بحوزته 53 ألفا و490 قرصا مخدرا، حال استقلاله إحدى سيارات الأجرة على الطريق المشار إليه.

وكان مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة، قد تلقى إخطارًا يفيد بضبط "بغداد ى.ى.ع" 32 سنة، عامل، مقيم الحجيرات قنا، حال استقلاله إحدى سيارات الأجرة وبحوزته عدد 3 آلاف و223 شريطا لعقار الأبتريل وألف و496 شريطا لعقار الأمريل و630 شريطا لعقار الباركينول بإجمالى 53 ألفا و490 قرصا مخدرا .

وفى سياق متصل، تمكن ضباط قسم مباحث التموين بمديرية أمن مطروح بالتنسيق مع مفتشى مديرية التموين والتجارة الداخلية، اليوم الجمعة، من ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستخدام الآدمى وألف كيلو دقيق بلدى مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء.

وكان مدير أمن مطروح قد تلقى إخطارًا يفيد بضبط "سعيد.س.س" 35 سنة، صاحب محل لبيع المواد الغذائية بالكيلو 3 شرق مطروح، مقيم فوة كفر الشيخ لعرضه وبيعه سلع غذائية بدون بيانات .

وضبط "محى الدين.ى.ع" 65 سنة، مدير مسئول بسوبر ماركت بمنطقة القصر، لعرضه وبيعه سلع غذائية منتهية الصلاحية، كما تم ضبط 10 أجولة من الدقيق المدعم قبل بيعه بالسوق السوداء .
تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وجارٍ العرض على النيابة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة