المحكمة تستمع لشاهدى إثبات حضرا متأخرين فى قضية أحداث الوزراء

السبت، 18 أكتوبر 2014 06:43 م
المحكمة تستمع لشاهدى إثبات حضرا متأخرين فى قضية أحداث الوزراء محاكمة دومة فى أحداث مجلس الوزراء
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكملت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة الناشط السياسى أحمد دومة و268 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث مجلس الوزراء|، والتى وقعت فى شهر ديسمبر عام 2011.

واستمعت المحكمة إلى شهود إثبات حضروا متأخرين عن الجلسة.وقال الضابط محمد السيد، رئيس مباحث قصر النيل، أن الأحداث بدأت من اعتصام مجلس الوزراء وانتهت بحرق المنشآت من بينها حرق المجمع العلمى، نافيا تذكره لتاريخ الوقائع المذكورة، وأن هناك أشخاصا كانوا يلقون زجاجات المولوتوف ويطلقون الخرطوش على قوات الأمن، مؤكدا أنه لا يستطيع التعرف على المتهمين.

وأوضح أنه على ما يتذكر كان هناك مصابين من قوات الأمن دون تحديد أرقام، وأنه كان يجرى تحريات مع فريق بحث حول الأحداث وتوصل إلى شخصيات بعض المتهمين من خلال الفيديوهات وتم ضبطهم وعرضهم على النيابة دون تذكر ميعاد قبضهم لطول المدة.
فيما استمعت المحكمة لشاهد إثبات آخر، معاون مباحث قصر النيل، والذى أكد عدم تذكره لأى شىء عن الواقعة والأحداث، ونفى الشاهد تذكره إذا كان سُئل أمام النيابة أم قاضى التحقيق.

وطالب الدفاع، استدعاء 2 من شهود الاثبات بينهم إعادة سماع الشاهد 11، وائل حسن الإبراشي، والذى سبق وأن تم سماع شهادته فى جلسة 11 مايو 2014، حلقة مصورة معه على برنامجه، فقررت المحكمه رفع الجلسة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة