سيناتور أمريكى يحذر من تعقب السلطات الأمريكية للقساوسة المناهضين للشذوذ

السبت، 18 أكتوبر 2014 04:08 م
سيناتور أمريكى يحذر من تعقب السلطات الأمريكية للقساوسة المناهضين للشذوذ السيناتور الأمريكى تيد كروز
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر السيناتور الأمريكى، تيد كروز، من تعقب السلطات الأمريكية للقساوسة المناهضين لزواج المثليين، قائلا "إن احتمال أن يساق أولئك القساوسة إلى السجن بات خطرا حقيقيا".

ونقلت صحيفة ديلى بيست، مقتطفات من مقابلة كروز مع شبكة CBN المسيحية، أمس الجمعة، والتى تحدث فيها عن احتمال سعى الحكومة لتحديد القساوسة الذين تتوافق وعظاتهم فوق المنابر مع وجهات النظر السياسية أو إستراتيجية التصحيح السياسى للسلطات الحاكمة.

ويأتى لقاء سيناتور تكساس، مع شبكة التليفزيون المسيحى، بعد أن عقد مؤتمرا صحفيا، دفاعا عن القساوسة فى هيوستن، الذين يواجهون هجوما شديدا على الحرية الدينية من قبل مسئولى المدينة، حيث يحاول عمدة ومجلس المدينة مقاضاة خطب أولئك القساوسة بسبب ما تضمنه من آراء مناهضة للشذوذ الجنسى والمرسوم، المثير للجدل، الذين يقنن المثلية.

وأوضح كروز أنه عندما يتم مقاضاة قس واحد، فهذا يعنى مقاضاة الجميع، وأضاف "إذا كانت الحكومة لديها السلطة على إجبار المنابر على قول ما تريده، إذا كانت الحكومة لديها السلطة لإخضاع وعظات وخطب القساوسة لموافقتهم، سنكون قد فقدنا الحرية الأولى التى تأتى على قائمة الحقوق ونكون قد فقدنا الحرية التى بنيت عليها هذه البلد".

ودعا السيناتور الجمهورى الأمريكيين للدفاع عن الحرية الدينية داخل الولايات المتحدة، متعهدا بالوقوف والنضال من أجل المبادئ الصحيحة ورفض تكميم أفواه القساوسة فى الولايات المتحدة.

صحيفة ديلى بيست
صحيفة ديلى بيست








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة