ضبط منشطات جنسية محظور تداولها داخل مقر شركة شحن بالإسكندرية

الأحد، 19 أكتوبر 2014 12:17 م
ضبط منشطات جنسية محظور تداولها داخل مقر شركة شحن بالإسكندرية منشطات جنسية - أرشيفية
الإسكندرية ـ هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم، من ضبط كمية من المنشطات الجنسية المحظور تداولها بالأسواق داخل مقر إحدى الشركات بمنطقة سموحة.

وكانت معلومات قد وردت لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، تفيد قيام المسئولين عن إحدى شركات الشحن والنقل السريع بمنطقة سموحة بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع والمنشطات الجنسية مجهولة المصدر، وغير المسجلة بوزارة الصحة وغير المسموح بتداولها بدون ترخيص.

وكشفت التحريات اتخاذ المذكورين من مقر الشركة مكانًا لمزاولة نشاطهم غير المشروع، ونقل وشحن تلك السلع تحت أسماء وعناوين وهمية للتهرب من أجهزة الرقابة.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف الشركة، وضبط كل من "سامح ا س 45 سنة المدير المسئول عن الشركة، ومحمد ج ع ح 30 سنة أمين مخزن الشركة".

كما تم ضبط 92400 قطعة شكولاتة ماركة الفنكوش، تستخدم كمنشطات جنسية، والصادر قرار من وزارة الصحة بحظرها لخطورته على الصحة، إضافة إلى 700 قرص منشطات جنسية، و3780 قرصًا من أعشاب التخسيس، و468 عبوة خاصة بالحجامة، و34 لفة بكر ورول ماكينات تصوير، و36 عبوة جيل مثبت للصبغة، وجميعها مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة وبدون أى بيانات تجارية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة