استعدادات مكثفة بـ"مرور الجيزة" لاستقبال عيد الأضحى.. اللواء مجدى عز الدين: تكثيف الخدمات المرورية أمام الساحات المخصصة لصلاة العيد.. وإحكام السيطرة على مواقف السيارات بوحدات الانتشار السريع

الخميس، 02 أكتوبر 2014 01:47 م
استعدادات مكثفة بـ"مرور الجيزة" لاستقبال عيد الأضحى.. اللواء مجدى عز الدين: تكثيف الخدمات المرورية أمام الساحات المخصصة لصلاة العيد.. وإحكام السيطرة على مواقف السيارات بوحدات الانتشار السريع اللواء مجدى عز الدين، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى، قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بوضع خطة مرورية على مستوى المحافظة تهدف للتوظيف الجيد للعنصر البشرى وتكثيف الخدمات المرورية.

وقال اللواء مجدى عز الدين، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إن الإدارة تحرص على تحقيق أقصى سيولة مرورية ممكنة خلال عيد الأضحى، وأكد على أهمية إشعار المواطنين بمجهودات رجال المرور فى هذه الأمور من خلال عمل ملموس وفعال يكون له مردود إيجابى لديهم .

وأضاف عز الدين فى تصريحات صحفية له اليوم، أنه تم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، للعمل على تسيير الحركة المرورية والحد من الكثافات خلال إجازة العيد، مشيرا إلى أن مساعد الوزير لأمن الجيزة، قد أعطى اهتماما بالغا ودعما لإدارة المرور لتعزيز جميع المناطق على مستوى المحافظة بخدمات الأمن العام للمعاونة فى تسهيل الحركة المرورية، وكذلك دعم الإدارة بسيارات مجموعات الانتشار السريع والدراجات البخارية لتعزيز قوة الدورية الراكبة .

وأوضح مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، أنه سيتم تكثيف الخدمات المرورية أمام المساجد الهامة والساحات المخصصة لصلاة العيد حتى الانتهاء من الصلاة، وانصراف المصلين إلى منازلهم .

وأوضح عز الدين، أنه سيتم تفعيل عمل مجموعات الانتشار السريع لإحكام السيطرة المرورية وتعزيز محاورها، بالمساعدات الفنية "الأوناش"، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع هيئة النقل العام لتعيين سيارات إصلاح مجهزة لاسلكية "طوارئ" بأماكن متفرقة من مدينة الجيزة، لسرعة التعامل مع أى أعطال بأتوبيسات الهيئة.

وتابع قائلا "أنه سيتم التنسيق مع الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة للاستعانة بإمكانيات الأحياء من المعدات الثقيلة للتعامل الفورى مع أى حوادث أو أعطال من خلال تجهيز لودر لكل حى يتم تمركزه فى محور مرورى رئيسى.


أخبار متعلقة:

ننشر تفاصيل خطة مرور الجيزة لـ عيد الأضحى.. نشر وتكثيف الخدمات بجميع المحاور لتيسير الحركة المرورية.. الاستعانة بأوناش ولوادر لإزالة أى سيارات معطلة أو حوادث.. وتعزيز جميع خدمات الأمن العام بالشوارع












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة