بالصور.. تصويت الطلاب ينقذ المصرية دعاء السبيعى بـ"ستار أكاديمى".. وعلى شداد يغادر الأكاديمية.. وكاظم الساهر يشعل المسرح.. ومحمد شاهين يفوز بالتوب 5 هذا الأسبوع

الخميس، 02 أكتوبر 2014 11:21 م
بالصور.. تصويت الطلاب ينقذ المصرية دعاء السبيعى بـ"ستار أكاديمى".. وعلى شداد يغادر الأكاديمية.. وكاظم الساهر يشعل المسرح.. ومحمد شاهين يفوز بالتوب 5 هذا الأسبوع كاظم الساهر مع محمد شاهين فى أغنية "لا تتنهد"
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع تصويت الجمهور أن ينقذ الطالب إسماعيل المانسترلى الذى وقع فى دائرة الخطر للمرة الثانية خلال برنامج "ستار أكاديمى 10"، بينما أنقذ الطلاب زميلتهم المتسابقة المصرية دعاء السبيعى التى وقعت فى دائرة الخطرة للمرة الأولى، كان الفرق بينها وبين المتسابق اللبنانى على شداد صوتين فقط، رغم أنه حصل هو قبلها على 5 أصوات من زملائه ليقف عند هذا الحد وتحصل بعده دعاء على 7 أصوات ليغادر على الأكاديمية فى نهاية البرايم الرابع.

وبدأ البرايم الرابع بغناء القيصر كاظم الساهر أغنية "لا تتنهد" بمشاركة الطالب المصرى محمد شاهين، ثم رحبت الإعلامية هيلدا خليفة بوجوده فى الأكاديمية، وبعدها قدم الطلاب مجموعة من أغنياتهم، حيث أطلت غادة الجريدى وشيرين يحيى ليقدما أغنية "لا لى ليه" للفنانة ألين خلف، وقد افتتحت شيرين الأغنية لتبرهن عن قدراتها العالية بالغناء، أما غادة أثبتت ثقتها العالية بنفسها، وأدت الأغنية بصوتها القوى.

بينما أطربت كل من ابتسام تسكت وكنزة مرسلى جمهور ستار أكاديمى بمدلى أغنيتى "لولا الملامة" و"وحشتنى"، وتميزت إطلالة الطالبتين فى هذا المدلى الطربى بأداء مفعم بالإحساس، فغنت ابتسام برومانسية وثقة كبيرة كما اعتدنا عليها، أما كنزة فأبدت إمكاناتها العالية فى أدائها اللون الطربى.

وبعد ذلك قدم الطلاب النومينيه الثلاثة أغنياتهم على المسرح وحصل شداد على إشادة لجنة التحكيم، بينما دعاء أكدوا أن قرارها ضعيف، وإسماعيل مازال فى مرحلة الوسط ولم يبهر لجنة التحكيم.

وسيطر الجو الرومانسى على مسرح وجمهور ستار أكاديمى بوجود القيصر كاظم الساهر، وهذه المرة يرافقه عبد السلام الزايد بأغنية "الليلة إحساسى غريب". وقد تميز عبد السلام بغنائه إلى جانب القيصر، الذى دعمه.

وبعدها أطلت ليا مخول لتغنى All the Single Ladies لكل الفتيات العازبات، وتألقت بزى يتجانس مع هذه اللوحة الراقصة، كما أطل كل من ايلى وليث وريان بميدلى موشحات طربية "لما بدا يتثنى" و"زارنى المحبوب"، ليطربوا الجمهور بأصواتهم القوية. وكانت البداية مع ريان بـ"لما بدا يتثنى" ليرافقه فى المطلع الثانى ايلى، ويختم ليث هذا الموشح. ثم "زارنى المحبوب"، التى وضعت الجمهور فى أجواء طربية مميزة.

استطاع الطلاب وعلى مدى أسبوع كامل إبراز قدراتهم الفنية، التى خولت بعضهم دخول قائمة التوب 5، كالطالب المصرى مينا عطا الذى استطاع بجهده أن يكون فى المرتبة الخامسة، أما ليا مخول فحافظت على مرتبتها الرابعة، لتتراجع غادة الجريدى من المرتبة الثانية إلى المرتبة الثالثة. وشهد ايلى ايليا تقدما بارزا مما خوله التقدم من المرتبة الخامسة إلى المرتبة الثانية. أما المرتبة الأولى فاحتلها محمد شاهين بعد أن ثابر على تقدمه وتحسنه خلال وجوده فى الأكاديمية. أما المفاجأة التى كانت بانتظار محمد فهى سفرة إلى دبى، انتظروا مغامرات محمد من دبى فى تقرير خاص فى البرايم المقبل.


كاظم الساهر مع محمد شاهين فى أغنية
كاظم الساهر مع محمد شاهين فى أغنية "لا تتنهد"


غادة الجريدى وشيرين يحيى
غادة الجريدى وشيرين يحيى


كاظم الساهر يغنى
كاظم الساهر يغنى "الليلة احساسى غريب" مع عبد السلام


كنزة وابتسام قبل الصعود على المسرح
كنزة وابتسام قبل الصعود على المسرح


	ليا مخول قبل صعدها على المسرح
. ليا مخول قبل صعدها على المسرح


ايلى وليث وريان أثناء تقديمهم ميدلى موشحات طربية
ايلى وليث وريان أثناء تقديمهم ميدلى موشحات طربية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة