"القوى العاملة": الحريق لم يؤثر على بيانات العاملين بالداخل أو الخارج

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 02:05 م
"القوى العاملة": الحريق لم يؤثر على بيانات العاملين بالداخل أو الخارج جانب من آثار الحريق
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المعمل الجنائى بمعاينة الحريق المحدود الذى شب صباح اليوم الثلاثاء، بمركز معلومات ديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة، تمهيدا لإعداد تقريره للوقوف على ملابسات الحريق.


وأكدت الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة فى تصريحات صحفية عقب المعاينة، أن الحريق أصاب وحدة المحولات الكهربائية الملحقة بالحاسب الآلى وبعض أجهزته، وقد قامت قوات الحماية المدنية فجر اليوم بالدفع بعربات المطافئ فى وقتها وتم إخماد الحريق، وفى نفس الوقت قامت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بفصل الكهرباء عن الوزارة تأمينا لها.


وشددت الوزيرة على أنه لا خسائر فى البيانات الموجودة بالحاسب بموقع الوزارة سواء للعاملين بالداخل أو الخارج التى تم تسجيلها، وإنها سليمة 100%، ولم يحدث لها أية أضرار، سواء كانت فى حصر العاملين المصريين بالعراق أو ليبيا ومستحقاتهم، أو حصر العمالة الباحثة عن عمل، فضلا عن قيام الوزارة بعمل نسخة إضافة من هذه البيانات تحسبا لأية حوادث مستقبلا.


وقالت الوزيرة "إن الحريق محدود ولم يتعد بعض الأجهزة بمركز المعلومات"، نافيا أن يكون قد امتد لأية أدوار أخرى، مشيرة إلى المكتب الفنى للوزارة لم يصب بأية أضرار من جراء هذا الحريق.


وكانت الوزيرة قد أعلنت فى وقت لاحق أنها قامت بإخطار مكتب رئيس مجلس الوزراء، والجهات الأمنية، والنيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب الحريق.


وأصدرت الوزيرة تعليماتها بعودة العاملين إلى منازلهم اليوم واعتبار غد الأربعاء إجازة، نظرا لهذا الظرف الطارئ، لحين انتهاء المعاينة وإصلاح عطل المحولات التى أصابها الحريق، وعودة الكهرباء.


وقالت الوزيرة "إن الوزارة سوف تستقبل المواطنين المتعاملين معها فى مختلف المجالات اعتبارا من يوم الأحد المقبل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة