محافظ بنى سويف يتفقد موقف محيى الدين ومحطة مصر للبترول

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 03:20 م
محافظ بنى سويف يتفقد موقف محيى الدين ومحطة مصر للبترول المحافظ يتفقد موقف محى الدين
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف بجولة اليوم، شملت عددا من الميادين والشوارع الرئيسية بمدينة بنى سويف، حيث تفقد شارع عبدالسلام عارف، فضلا عن محطة بنزين مصر للبترول بجوار مدرسة الراهبات للاطمئنان على توافر المواد البترولية من السولار والبنزين، والتأكد من توزيعها بانتظام على المواطنين أصحاب السيارات والدراجات البخارية.

كما التقى المحافظ بطلبة مدرسة الراهبات، للاطمئنان على سير العملية التعليمية فى المدرسة وانتظام أعضاء هيئة التدريس والتلاميذ، وطالبهم بالتركيز فى عملية التحصيل الدراسى والاجتهاد لخدمة مجتمعهم، خاصة بعد افتتاح المدرسة الشهر الماضى، بحضور المحافظ برفقة مساعد وزير الدفاع بعد عملية الإحلال والتجديد التى قامت بها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للمدرسة.

وتجول المحافظ بشارع بورسعيد وتفقد محلات المول التجارى والتى تم حل مشكلتها الأسبوع الماضى بعد القرار الأخير بتأجيرها بالأمر المباشر كل محل على حدة، بعد تعذر تأجيرها بنظام المزاد العلنى، حيث أشار المحافظ إلى دراسة الفكرة الخاصة بإزالة سور المول، لتيسير حركة البيع والشراء بعد استشارة الجهات الفنية والإدراية المعنية.

وفى موقف محيى الدين التقى المحافظ بالعديد من المواطنين والسائقين، لتفقد سير العمل بالموقف والاطمئنان على التزام السائقين بتعريفة الركوب، سواء بين المحافظات أو على الطرق الداخلية بين المراكز والقرى بالمحافظة، واستمع لمطالب السائقين والتى كان أبرزها تحديد موقف لنقل ركاب محافظة بنى سويف لمحافظة الجيزة، حيث أشار المحافظ إلى وجود تنسيق وتواصل مع محافظ الجيزة، للاتفاق على تخصيص موقف لبنى سويف.

تفقد المحافظ ميدان الشهداء وشارع أحمد عرابى، حيث كلف رئيس المدينة ومدير مشروع النظافة بتكثيف أعمال النظافة بالميدان، خاصة المنطقة المحيطة بمسجد عمر بن عبدالعزيز الذى يعد من أشهر المساجد الرئيسية بالمحافظة



المحافظ يتفقد موقف محيى الدين

المحافظ يتفقد موقف محيى الدين



البتيتى يستمع إلى شكاوى أحد المواطنين

البتيتى يستمع إلى شكاوى أحد المواطنين


محافظ بنى سويف يتفقد مدرسة الراهبات الخاصة

محافظ بنى سويف يتفقد مدرسة الراهبات الخاصة


ويتفقد محطة وقود شارع الجمهورية

ويتفقد محطة وقود شارع الجمهورية



المحافظ يتحدث إلى أحد البائعات

المحافظ يتحدث إلى أحد البائعات








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة