"تويتر" يستحوذ على خدمة مشاركة الصور TwitPic لحماية المستخدمين

الأحد، 26 أكتوبر 2014 08:27 م
"تويتر" يستحوذ على خدمة مشاركة الصور TwitPic لحماية المستخدمين تويتر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت خدمة مشاركة الصور TwitPic على أن أرشيف الصور واسم النطاق الخاصين بها، سيتم الاستحواذ عليه من قبل "تويتر"، وذلك بعد مفاوضات استمرت عدة أشهر.

ووفقا لما نشره موقع business insider الأمريكى، هذه الخطوة جاءت بعد أن كانت "TwitPic" فى طريقها للإغلاق، ليأتى هذا الاستحواذ للحفاظ على صور المستخدمين، الذين مازال يمكنهم الدخول إلى صورهم القديمة لمشاهدتها، إلا أنهم فى نفس الوقت لا يملكون القدرة على تحميل أى صورة جديدة على الموقع، كذلك فإن تطبيق الهاتف سيتم إيقافه.

يذكر أن TwitPic أعلنت فى 4 سبتمبر الماضى أنها ستغلق خدمتها، وذلك قبل أن تعلن عن وجود مستثمرين محتملين يمكنهم مواصلة مسيرتهم، ثم أعلنت مرة أخرى أن الإغلاق الكامل سيكون يوم السبت 25 أكتوبر، وهذا قبل أن ترد أنباء عن استحواذ تويتر على اسم النطاق وأرشيف الصور.

وقال: "نوح إيفريت" مؤسس TwitPic عبر المدونة الخاصة بالخدمة بأنه قد أقبل على عقد هذه الاتفاقية مع تويتر للمحافظة على أرشيف الصور الخاصة بالخدمة".

الجدير بالذكر، أن خدمة TwitPic هى موقع يتيح للمستخدمين مشاركة الصور داخل شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر" وقد أطلقه نوح فى عام 2008، إلا أنه تم إيقافه أمس السبت.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة