قنا تنتظر وصول جثمان شهيدها الثانى فى حادث العريش الإرهابى.. الأم تصاب بحالة إغماء فور سماع الخبر.. وأبناء قرية العطيات: الشهيد تمتع بالسمعة الطيبة وعمل "حدّادًا" لمساعدة أسرته ورعاية شقيقاته الخمسة

الأحد، 26 أكتوبر 2014 05:49 م
قنا تنتظر وصول جثمان شهيدها الثانى فى حادث العريش الإرهابى.. الأم تصاب بحالة إغماء فور سماع الخبر.. وأبناء قرية العطيات: الشهيد تمتع بالسمعة الطيبة وعمل "حدّادًا" لمساعدة أسرته ورعاية شقيقاته الخمسة جنازة الشهداء ـ أرشيفية
قنا- هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خيم الحزن على قرية العطيات التابعة لمركز دشنا فى انتظار وصول جثمان شهيد القرية "السيد سلامة عبد العزيز"، الذى لقى مصرعه فى الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف كمين القواديس بالشيخ زويد بسيناء، وأودى بحياة العشرات من ضباط ومجندى القوات المسلحة، لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير .

وأكد "محمود سيد" أحد أقارب الشهيد، أن الشهيد "السيد سلامة عبد العزيز"، والذى يبلغ من العمر 21 عاما، توفى والده منذ 11 عاما منذ أن كان طفلا فى العاشرة من عمره، لافتا إلى أن الشهيد يتمتع بسمعة طيبة وسط أبناء قريته.

وأضاف أحد أبناء القرية من جيران الشهيد أن والدة الشهيد أصيبت بحالة إغماء فور سماع خبر استشهاد نجلها، لافتا إلى أن الشهيد لديه شقيق أكبر يدعى "جودة"، و5 شقيقات اثنتان تزوجتا و3 لم يتزوجن بعد.

وأضاف أنه كان يعمل حدّادًا خلال فترة إجازته لمساعدة أسرته فى المعيشة ومساعدة والدته وشقيقه الأكبر فى جهاز شقيقاته الثلاث ومواجهة صعوبات الحياة.


موضوعات متعلقة..


الاتحاد الأوروبى يدين حادث العريش ويقدم التعازى لأسر الضحايا


مقتل 5 "تكفيريين" وإصابة 8 آخرين فى قصف جوى بسيناء


مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة: عناصر فلسطينية شاركت فى هجوم العريش










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة