"مصر سيناء " الحادث الارهابى لن يعطل مشروعاتنا المستقبلية

الأحد، 26 أكتوبر 2014 10:01 م
"مصر سيناء " الحادث الارهابى لن يعطل مشروعاتنا المستقبلية المهندس إبراهيم العرجانى رئيس مجلس إدارة شركة مصر سيناء
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ابراهيم العرجانى رئيس مجلس إدارة شركة مصر سيناء للتنمية الاقتصادية والاستثمار أن الحادث الارهابى الأخير في شمال سيناء لن يعطل الخطط والمشروعات الاستثمارية للشركة التى تساهم القوات المسلحة فيها ب 51% .

موضحا ل " اليوم السابع" أن الارهاب لن يردعه إلا التنمية الشاملة التى ستقضى عليه تماما بجانب الحلول الامنية الموازية ولابد ان يعمل الاثنان معا حتى نوفر اسباب الحياة وبقاء الاهالى بدلا من رحيلها من وجه الارهاب .
وأعرب العرجانى عن حزن جميع ابناء سيناء ومصر عامة لما حدث لجنودنا الشهداء الابطال الذين يواجهون إرهابا دوليا لا دين له .

كما أكد على ثبات موقف ابناء سيناء وراء القوات المسلحة الباسلة ، ووراء الرئيس عبد الفتاح السيسى منقذ مصر لموجهة مثل هذه الاعمال التى تريد أن تنال من هيبة الدولة وبدعم أطراف خارجية لا تريد لمصر السلامة .
أوضح العرجانى أنه لابد من الاسراع الفورى بإنشاء 3 مصانع بوسط سيناء لتشغيل 10 آلاف شاب وتوفير اكثر من 20 ألف فرصة عمل أخرى تعمل فى النقل والمحاجر وحماية المصانع وفى العمالة الموسمية
مشيرا إلى أن سرعة فتح معبر رفح لإعمار قطاع غزة ، وإخال مواد البناء من حديد واسمنت وحصمة وغيرها لا يقل أهمية عن مشروعات التنمية ، لما يمثله من خير لسيناء ونحو 12 ألف عامل ورب اسرة ،ينتظرون فتحه على أحر من الجمر ،ووقوف بجانب الشعب الفلسطينى المحاصر من قبل إسرائيل فى ظل تعهد مصر بملف الاعمار وتقديم المانحين لنحو 5,6 مليار دولار للقطاع جراء الحرب الإسرائيلية الاخيرة .














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة